الرئيسية / الأخبار / توزيع 568 قطعة أرضية مستصلحة لفائدة مدرسين في التعليم الأساسي والثانوي والمهني باشراف الرئيس

توزيع 568 قطعة أرضية مستصلحة لفائدة مدرسين في التعليم الأساسي والثانوي والمهني باشراف الرئيس

أشرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الاثنين بمدينة نواذيبو على توزيع 568 قطعة أرضية مستصلحة لفائدة عدد من المدرسين في التعليم الثانوي والأساسي والمهني العاملين في الحيز الجغرافي لمنطقة نواذيبو الحرة.

وسلم رئيس الجمهوية وثائق الملكية لعدد من المستفيدين وسط ترحيب كبير من طرف الأسرة التربوية في مدينة نواذيبو بهذه اللفتة غير المسبوقة.

ويدخل هذا المشروع في إطار ترقية السكن الاجتماعي ضمن المقاربة التنموية لرئيس الجمهورية ذات البعد الإنساني تنفيذا لبرنامجه الانتخابي المتعلق بتعزيز الوحدة الوطنية بين كافة مكونات الشعب عبر التمييز الإيجابي لصالح الأسر الأكثر فقرا.

وأكد رئيس منطقة نواذيبو الحرة السيد محمد ولد الداف في كلمة بالمناسة أن هذا الانجاز ينضاف إلى صرح الانجازات العملاقة التي تشهدها البلاد عموما وولاية داخلت نواذيبو على وجه الخصوص في مختلف المجالات لاسيما قطاع التعليم.

وأبرز أن من شأن ذلك أن يمكن من حل مشكل السكن للعاملين في هذا القطاع ومن تحقيق الرضا الوظيفي والرفع من أداء هذا القطاع الحيوي الهام.

وأضاف أن منح قطع أرضية لموظفي قطاع التعليم العاملين في الحيز الجغرافي لمنطقة نواذيبو الحرة، يدخل في إطار وفاء رئيس الجمهورية بتعهداته وتنفيذا لتعليماته السامية الرامية إلى تحقيق هذا الحلم الذي ظل يراود موظفي قطاع التعليم منذ أمد بعيد.

وقال إن سلطة منطقة نواذيبو الحرة اتخذت كافة الاجراءات الكفيلة بشفافية هذه العملية حيث تم إطلاع ممثلين عن المستفيدين على منطقة التوزيع ومساحة القطع الأرضية وصولا إلى عملية السحب التي تمت بحضور عدل منفذ وممثلين عن السلطات الادارية والمدرسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *