الرئيسية / الأخبار / النعمة / د.جالوا نموذج ممتاز يحتذي به ويستحق الإشادة والتكريم

النعمة / د.جالوا نموذج ممتاز يحتذي به ويستحق الإشادة والتكريم

في المستشفى الجهوي بالنعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي المعروف “بالمستشفى القديم” حيث يعمل الرجل السحري الدكتور جالوا منذو عشرات السنين ويعتبر الشخصية التوافقية في المستشفى حيث يتمتع بمعرفة خارقة في مجاله الطبي وحاضنة الإنسانية التي غابت عن أغلبية الأطباء.

الدكتور جالوا معروف لدى الجميع بتواضعه واستقامته وانفاقة تجسد ذلك في تقديمه الدواء والعلاجات بالمجان لذوى الدخل الخاص والقاصدين ، مسجلا حضوره في أوقات الدوام لاتدق الباب الا واستقبلك مبتسما علامات للإنسانية بادية على وجهه مقللا من خطورة المرض لأن ذلك نصف العلاج عكس أغلبية الأطباء من مصاصي الدماء والمتاجرين بالبشر.

في شهادة من حرسي في السجن المدني أن د.جالو ناشده يوما أن لايرى سجينا بحاجة لدواء أونقود إلا وأخبره ، وفي حكاية طريفة للحرسي مع أحد السجناء طلب منه الذهاب إلى المستشفى بحجة أنه مريض لاكن وبعد حضوره أمام الدكتور ضحك السجين أنا أقصد الوصول لجالوا من أجل الحصول على النقود فأعطاه ما طلب ورجع السجين لسجنه فرحا بما تلقاه من سفير الإنسانية وحامل مشعلها هذا ماظهر لنا من الرجل وهاهو خفي أعظم.

واستغرب الكثيرون عدم تكريم وتعيين هذه الشخصية والنموذج الفذ في مجال الصحة مع الاستمرار في تشجيع مصاصي الدماء والمتاجرين بالمرضى.

أجرك على الله والله لايضيع أجر من أحسن عملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *