الرئيسية / الأخبار / عاجل: من القـــاهرة إلي لكرملين: التصادق علي الباطل

عاجل: من القـــاهرة إلي لكرملين: التصادق علي الباطل

إذا كانت مصر العربية قد أفشلت إصدار بيان يندد بالإنقلاب الفاشل في تركيــا ، فإن حليفتها علي الشيطنة روسيا تفشل إصدار بيان من مجلس الأمن يطالب وفد الحوثيين وصالح بالتعاون مع ولد إسماعيل  الشيخ أحمد موفد الأمم المتحدة إلي اليمـــــن.

 

نقلا عن القدس العربيAug 04, 2016

 

 أفشلت روسيا مساء أمس الأربعاء مساعي إصدار بيان رئاسي من مجلس الأمن الدولي يطالب وفدي الحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح إلى محادثات الكويت، بالتعاون مع المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وقدم المبعوث الأممي، مساء الأربعاء، إحاطة إلى مجلس الأمن الدولي حول سير مشاورات الكويت بعد تمديدها حتى السابع من الشهر الحالي، ذكر فيها أن وفد الحوثيين وصالح رفض التوقيع على خطة الأمم المتحدة للسلام في اليمن، مشيراً إلى توقيع وفد الحكومة اليمنية على مشروع الاتفاق.
وفشل مجلس الأمن في إصدار بيان رئاسي يطالب وفد الحوثيين وصالح بالتعاون مع المبعوث الدولي، بعد اعتراض مندوب روسيا في المجلس على مشروع البيان لإعطاء الفرصة لمزيد من المشاورات.
وطالب مشـــروع البيان وفد الحوثي وصالح بضرورة التوقيع على خطة السلام التي وقعت عليها الحكومة اليمنية، مشترطة توقيع الطرف الآخر عليها قبل يوم السابع من الشهر الحالي.

صوت الشرق:

و بهذا الإعتراض،  يكون كرميلين القيصر افلادمير بوتين و قاهرة فلاتر السيسي يتحركان علي نفس أنغام الخروج علي النظام العالمي جاهدين في إبراز استبدادها و كراهيتهما لكل ما يمت صلة بالإنسانية و السلم العالمي. و لا غرو إن تصادق فرعون مع القيصر علي نهج الظلم و العنجهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *