الرئيسية / الأخبار / آلاق: وصول الفريق القادم من الحوض الشرقي للمشاركة في المخيم الصيفي المنظم في روصو

آلاق: وصول الفريق القادم من الحوض الشرقي للمشاركة في المخيم الصيفي المنظم في روصو

وصل ظهر اليوم إلي مدينة آلاق الفريق القادم من الحوض الشرقي و المشارك في المخيم الصيفي الذي تقيمه وزارة الشباب و الرياضة في روصو، عاصمة ولاية اترارزه.

و لقد انطلق الفريق المكون من 14 طفـــلا  يمثلون مقاطعات الولاية السبع ،مساء أمس الأربعاء من مدينة النعمة متوجهــا إلي مدينة آلاق. و في الطريق التأم  مع فريقي الحوض الغربي و لعصابة لتنطلق المواكب نحو  آلاق حيث التحق بهم ،في ما بعد، زملاؤهم  القادمين  من ولايات تكانت و انواكشوط. و في المساء تحركت الجموع  في اتجاه روصو مــرورا بمدينة بوكي، فيما انطلقت المشاركات في المخيم الصيفي من آلاق  نحو انواكشوط و من هنا سينطلقن إلي انواذيب.

ينظم المخيم الصيفي من طرف وزارة الشبــاب و الرياضة. هذا و قد أشــاد المشاركون من الحوض الشرقي بالمجهود الجبار الذي بذله المندوب الجهوي علي مستوى الولاية من أجل وضعهم في أحسن الظروف طيلــة الرحلة من النعمة إلي آلاق حيث لم يبخل عليهم  بأية عنايــة مادية و معنويــة، مما بعث الإرتياح و الكمأنينة في نفوس الآباء الذين أبوا إلا مشاركة  الجهات المنظمة للمخيم في و خاصة وزارة الشباب و الرياضة في الجهود التي تبذلها من أجل الرقي بهذه المكونة الإجتماعية الهامة جدا.

يفتتح المخيم الصيفي في روصو يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس و سيستمر إلي غاية 27 من نفس الشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *