مبادرة شباب الحوض الشرقي تنظم أسبوعا ثقافيا تحت شعار” النعمة تحتضن الفعاليات المخلدة للذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني”

افتتح الأربعاء24/10/18 في مباني المندوبية الجهوية للشباب والرياضة أسبوع ثقافي تحت شعار” النعمة تحتضن الفعاليات المخلدة للذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني” منظم من قبل مبادرة شباب الحوض الشرقي(مشرق).
السيد عمدة بلدية النعمة لدى افتتاحه هذا الأسبوع هنأ المبادرة على هذا العمل النوعي، معتبرا أن هذه المرحلة تتطلب من الشباب رص الصفوف من أجل إنجاح هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا.
وبعد ذلك أعطى السيد العمدة الإنطلاقة الفعلية لأنشطة الأسبوع الثقافي.
المتحدث باسم المبادرة عبد القادر سيداتي فال لدى كلمته بهذه المناسبة أكد أن المبادرة تثمن عاليا تخليد الذكرى الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني في مدينة عاصمة الحوض الشرقي، مضيفا أن هذه الذكرى ستكون ناججة بتضافر جهود جميع الشباب ومشاركتهم بشكل فعال في جميع اللجان المحضرة لهذه التظاهرة.
وأضاف أن المبادرة ترحب بجميع الطاقات الشبابية الجادة والمسؤولة والتي تحمل هم الوطن على عاتقها.
أما المهندس محمد المختار حسني رئيس مبادرة شباب الحوض الشرقي فقد أشاد في مكالمة هاتفية له من خارج البلاد
بأهمية هذه الذكرى وأهمية الأسبوع الثقافي الذي تنظمه المبادرة، راجيا من لله التوفيق و السداد للمبادرة، وأعلن ولد حسني عن جائزة تحفيزية لأنظف شارع ولأنظف حي مقدمة من طرف المبادرة إسهاما منها في إعطاء صورة حسنة للمدينة المقبلة على هذا الحدث الهام.
وقد تناول الكلام بعد ذلك الأستاذ محمد الأمين ولد سيدي محمد القيادي بالمبادرة ،و القيادية الأستاذة لكرامة بنت أحمد جدو ، وتولى ربط الحفل القيادي بالمبادرة الأستاذ محمد يحفظ.
وقد حضر الحفل كل من المندوب الجهوي للشباب والرياضة، وعمدة بلدية النعمة ورؤساء المصالح في المقاطعة، إضافة إلى جمهور غفير من الشباب والفتياة.

مرفق برنامج الأسبوع الثقافي.

اترك تعليقاً