النعمة / مدير كابك يجتمع بالعمد والفاعلين السياسيين من أجل النهوض بالصندوق

بعد جهود مضنية بذلها المديرالجديد لصندوق القرض والادخار كابك في النعمة عاصمة الحوض الشرقي السيد محمد سعدن ولد الشيخ وباشراف ومتابعة من المديرة الوطنية السيدة نبقوه بنت اتلاميد والتي إنقذت الصندوق من غيبوبة وكساد عاشها سنوات حيث فقد مصداقيته لدى الزبناء والرواد وعجز عن تسديد مدخراتهم وكان مهددا بالاغلاق.

المدير بحكمته وتعاطيه المتسامح أعاد القروض من المشتركين بالتعاون مع الادارة المحلية بعد قطيعة دامت سنوات ومن خلال ذلك تم تسديد مدخراتهم بكاملها كما سدد متأخرات الادارة.

وكان الختام مسك وهو اجتماع عقده مع الفاعلين السياسيبن والوجهاء والعمد في المقاطعة ليطلعهم على الحالة التي يعيشها الصندوق قبله وحالته الحالية مؤكدا أنه أصبح في استعداد كامل لتسديد كل المدخرات لديه مطالبا منهم مد يد العون والمساعدة في النهوض به وحث المشاركين خلال كلمته بالتوجه اليه والاشتراك لأنه الشريان الوحيد الذي يربط الدولة بالمواطن الضعيف وهو الركيزة الاساسية للتنمية وتمويل المشاريع المدرة للدخل .

هذا وأشاد الحضور بجهود الجبارة التي بذلها المدير مطالبين ببذل المزيد ومتعهدين بتحسيس مكثف من أجل إعادة الثقة لصندوقهم الذي عمت قروضه بائعات الكسكس وأصحاب العربات.

اترك تعليقاً