دنب ولد الخير وزجته المصابين بالعمى يناشدون الخيرين وأصحاب النوايا الحسنة بمساعدتهم في الحصول على قوتهم اليومية و العلاج (فيديو+الصورة)

المال ليس غاية في ذاته، وإنما هو وسيلة من وسائل تبادل المنافع وقضاء الحوائج، فمن استعمل المال في هذا السبيل، كان المال في يده خيراً له ولأمته. ومن استعمل المال على أنه غاية ولذة، انقلب إلى شهوة تورث صاحبه المهالك وتفتح على الناس أبواباً من الفساد.

إن الناس مستخلفون على المال وقوام عليه، مصداقاً لقوله تعالى: ﴿ وَأَنْفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُمْ مُسْتَخْلَفِينَ فِيهِ.. ﴾ [الحديد: 7]، وقال عز وجل ﴿ وَآتُوهُمْ مِنْ مَالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ ﴾ [النور: 33].

فالإسلام يحرم على المسلم أن يكنز المال ويعطله فلا ينتفع به ولا يستفاد منه. قال تعالى ﴿ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴾ [التوبة: 34].


ناشد الشيخ الأعمى دنب ولد الخير وزوجته البصيرة الحاجة بنت عبدي وابنه الذي فارق مقاعد الدراسة ليقود ه في السوق من أجل التسول للحصول على قوته اليومي كل الخيرين وأصحاب النوايا الحسنة ومن يحن للخير وفعله بمساعته في الحصول على ما ينفق به على عياله ويعالج به زوجته التي كانت تعيل الأسرة فبل أن تفقد بصرها هي الأخرى.

لمن يريد مساعدتهم أن يتصل على الرقم التالي 41963917

أو ادارة الموقع 22674505

الفيديو التالي يظهر حاجة دنب للمساعدة

اترك تعليقاً