النعمة / المدير العام للتشغيل ينظم أمسية إنتخابية حاشدة

نظم المدير العام للتشغيل السيد الشيخ ولد محمد الأمين ولد ايه وعمدة بلدية النعمة سيدي محمد ولد محمد (الجودة) والوجيه الشيخ بتار ولد إبهاه أمسية سياسية وإنتخابية حاشدة عند مخيمهم أمام ثانوية النعمة وذلك بحضور القائمين على الحملة الانتخابية على مستوى ولاية الحوض الشرقي ومنسقية مقاطعة النعمة وبلديتها ووجهاء وأعيان ومنتخبي المقاطعة من أجل التحسيس حول مرشح الاجماع وشرح برنامجه الانتخابي وطريقة التصويت له.

ولد أي خلال كلمته بالمناسبة رحب بالجميع كل باسمه وجميل وسمه كل بقدره ومكانته ليدخل في شرح النقاط الأهم في برنامج مرشح الاجماع وخص منها الصحة والتعليم الضامنين الأساسيين لبناء دولة معاصرة ذات تنمية مستدامة ليؤكد أمام حشود مناصريه أن برنامج المرشح جاء ليكمل ويزيد مسيرة البناء التي انتهجها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد العزيز.

ولد ايه أمام جمهوره الحاشد شرح طريقة التصويت رافعا بطاقته ومحددا مكان المرشح في الخانة الأولى وشعاره الميزان المعروف للعدالة ومناصرة المظلومين.

هذا وشهدت السهرة إنضمامات للمرشح قادمة من حزب تواصل الذي دعم ولد بوبكر في الانتخابات 2019 وذلك بجهود من الشيخ محمد الأمين ولد أي

تخللت السهرة نغمات من صوت إمي دندني الشجي وأوتار ولد أحمد زيدان وشعراء من المجموعة حول المرشح وبرنامجه ومكانته الاجتماعية الروحية.

اترك تعليقاً