عاجل / الحوض الشرقي صفا واحدا خلف الرئيس ولد الغزواني (كلمة إتحادي الحوض الشرقي)

أعلن اتحادي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية الحوض الشرقي الشيخ القطب / الشيخ سعد بوه خلال كلمة ألفاها أمام القوة الفاعلة في الحوض الشرقي في مهرجان اختضنه قصر المرتمرات بانواكشط أنهم وجهو رسالة واضحة وصريحة مفادها أن ساكنة الحوض الشرقي حددوا خيارهم وحسموا أمرهم واصطفوا جميعا خلف مرجعيتهم الوحيدة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

نص الكلمة

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على نبيه الكريم

 

السادة المنتخبون

الإخوة أعضاء هيئات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

الاخوة والاخوات مناديب المؤتمر الوطني

الحضور الكرام

 

يسعدني وأنا أقف أمام جمعكم الموقر أن أتقدم بأسمى آيات التقدير والاحترام المفعمة بكل معاني الترحيب وكامل الشكر على تلبيتكم لهذه الدعوة وحضوركم لهذا الاجتماع الذي ترسلون من خلاله رسالة واضحة وصريحة مفادها أن ساكنة الحوض الشرقي قد حددوا خيارهم وحسموا أمرهم واصطفوا جميعا خلف مرجعيتهم الوحيدة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ليتمكن من تنفيذ برنامجه الانتخابي “تعهداتي” بنجاح.

وكما تعلمون نجتمع اليوم قبل أيام معدودات من موعد انعقاد مؤتمرنا العام، وهي فرصة ندعوكم فيها جميعا إلى أن نتحمل مسؤولياتنا النضالية من أجل ضمان نجاح هذا المؤتمر وفقا لتلك المرجعية.

وهو ما يتطلب منا أن نشرع فورا في اتخاذ ما يلزم من تعبئة للحضور بكثافة وانضباط بما ينسجم مع اختيار فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني حتى نجعل 28 من ديسمبر يوما مشهودا ومكللا بالنصر والنجاح.

ومرة أخرى أشكركم جزيل الشكر والله ولي التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله.

الشيخ القطب / الشيخ سعد بوه

اتحادي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية الحوض الشرقي

اترك تعليقاً