الرئيسية / الأخبار / الرجل المناسب في المكان المناسب / نائب النعمة البكاي ولد عبدالقادر ولد خو

الرجل المناسب في المكان المناسب / نائب النعمة البكاي ولد عبدالقادر ولد خو

“إنني على وعي تام بأن أهمية العمل لم تعد اليوم منحصرة في توفير شروط النماء المنسجم للمواطن، بل هي فضلا عن ذلك ضرورة لاستقرار المجتمع، وعامل فعال لنشر الإنصاف والعدالة بين مكونات الشعب. ” (برنامج تعهداتي)

لقد اطلعنا بكل سرور على تعيين الدكتور عبدي سالم ولد الشيخ سعد بوه أميناً عاما لوزارة التشغيل والشباب والرياضة ونحن نهنؤه على هذا التكليف والتشريف الذي هو أهل له.
نعم، إنه تكليف قبل أي شيء لأن المسؤول الثاني عن التشغيل في بلد جل أهله يعانون من البطالة والبطالة المقنعة بشتى أشكالها، وفي بلد هرمه السكاني عريض القاعدة، إن مسؤولا كهذا – في زمن “تعهداتي” – ليدرك من حجم المسؤولية ما يفسد عليه الفرح والاعتزاز با لتشريف غير أن الرجل من طينة الشباب الذين نذروا أنفسهم من أجل التضحية في سبيل الشأن العام، لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا فالمهم خدمة الوطن من أي موقع.
مارس العمل السياسي منذ صباه وخاض بكل جدارة غمار الحملة الرئاسية مسؤولا عن العاصمة الاقتصادية فأثبت قدراته ثم لما كان عضوا في اللجنة المشرفة على الحزب رفض بكل حزم وحس سياسي الدعاية والتشويش فتدارك الوضع قبل أن ينزلق وأرجع الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ مع هذا فالرجل يعمل بصمت، بعيدا عن الأضواء وبكل نكران للذات.
واليوم، فهو مسؤول وطني -وليس مسؤولا جهويا- يعمل ضد البطالة في كيهيدي كما يعمل ضدها في النعمه فلا ننتظر منه غير ما كلف به.

وباختصار شديد، هنيئا لأحد أبنائنا بالتشريف ونحن فخورون بمساهمته في بناء الوطن ونحن واثقون أنه سيكون عند حسن الظن وأنه سيرفع التحديات.
قلوبنا معه ودعواتنا بالنجاح في المهام الموكلة وهي جسام!

إنه بحق الرجل المناسب لما كلف به

من صفحة نائب النعمة البكاي ولد عبدالقادر ولد خو

شاهد أيضاً

الشركة تستدعي المدون المدون حمادي ولد أبوه

استدعت مفوضية الشرطة بمدينة الزويرات المدون حمادي ولد أبوه وذلك على خلفية نشره تدوينة تحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *