سكان بلدية المبروك ينظمون أسقبالا حاشدا لوالي الحوض الشرقي

أدى مساء امس والي الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد إواه زيارة إطلاع وتفقد لبلدية المبروك بمقاطعة النعمة وقد أستقبل من طرف عمدة البلدية فالي ولد شياخ الذي نظم له إستقبالا حاشدا استجابت له دائرته الانتخابية فاستقبلوه في طوابير يهتفون بجميع كلمات الترحيب إحتفاءا بقدم الوالي والوفد المرافق له.

تهدف الزيارة التي يقوم بها الوالي وحاكم مقاطعة النعمة ونائبها ورؤساء المصالح الجهوية والقادة الأمنين الى الاطلاع عن قرب على أحوال الساكنة والاستماع لمطالبهم تنفيذا للتوجهات السامية لرئيس الجمهورية وتطبيقا لبرنامجه الانتخابي تعهداتي الذي يولي إهتماما كبيرا للمواطنين وخاصة الطبقات الهشة التي تعتبر الحوض الشرقي أكبر حاضنة لها.

بعد الكلمة الترحيبية لعمدة البلدية دخل الوالي في إجماع مع المواطنين حثهم على القطيعة مع الماضي مطالبا بمواكبة الاصلاحات الجديدة التي تسعى الى رفاهية المواطن وتعزيز الوحدة الوطنية واصلاح التعليم وتوفير الصحة ودعم الزراعة و الثروة الحيوانية من أجل خلق تنمية محلية على ركيزة تمكنها من الاستمرار .

بعد ذلك استمع الوالي لمداخلات المواطنين حول التعليم والصحة والتنمية الريفية والمياه التي أظهرت عجزا كبيرا للدولة أو عدم مبالات الساكنة بالتمويلات التي توجه لهم حيث يستقلونها لأغراضهم الشخصية ليتم الرد عليهم من طرف رؤساء المصالح الكل حسب اختصاصه مبينا توجه الدولة الجديد والبرامج المراد القيام بها.

وفي حتام كلمته أبدى الوالي إرتياحه لهذا الاجتماع الذي وصفه بالمتميز سمع فيه مطالب الساكنة الحقيقية متعهدا بالعمل على حلها شاكرا العمدة على الاستقبال الحاشد الذي نظم إحتفاءا بمقدمه.

اترك تعليقاً