رئيس مركز النعمة الجهوي للشركة الوطنية لتوزيع اﻷسماك يكتب

يسرني أن أشيد في هذه السانحة الإعلامية بجهود الدولة في مكافحة الفقر بشكل عام ومحاولتها أن يعيش المواطن في سعة من العيش ورغد ويسر .
إن سيادة مدير العام للشركة الوطنية لتوزيع اﻷسماك (السيد المختار ولد أحمد ولد بوسيف) طبقا للتوجيهات السامية يسهر على تقديم يد العون للفقراء وأصحاب الدخل المحدود وتوفير احتياجاتهم من مادة السمك وهو المادة الحيوية اﻷساسية في يوميات أغلب مواطني هذه الوﻻية .
إن الشركة الوطنية لتوزيع اﻷسماك وتطبيقا لخطة عملها القاضية بتوفير مادة السمك تقوم بتوزيع 1910 كلغ كل يوم على ستة عشر نقاط للبيع تستفيد منها 1910 عائلة في مدينة النعمة وحدها وبسعر رمزي قدره 50 اوقية .
إن وﻻية الحوض الشرقي (وهي الوﻻية الأولى في الوطن من حيث تعداد السكان ) ليشغل توفير السمك لساكنيها أولوية في سياسات الشركة وهو ما ﻻحظتموه من خلال المعدات الممنوحة لها من طرف الشركة .
إن فرع الشركة الوطنية لتوزيع اﻷسماك على مستوى وﻻية الحوض الشرقي يعمل بالتعاون مع السلطات اﻻدارية والمنتخبين المحليين بشكل دائم ومنسق من أجل إيصال خدماته للمستهدفين.
يبقى توفير مادة السمك لمواطنى الحوض الشرقي بشكل عام والنعمة بشكل خاص هو حجر الزاوية في عمل فرع الشركة الجهوي ، وهنا نشير إلى أن الطواقم العاملة في الشركة (ورغم خشونة الطقس) تسهر ليل نهار على تأدية هذه الخدمات التي تحس بأهميها لدى ساكنة المنطقة .
نخلص إلى طمأنة المواطن بأن خدمات الشركة في تحسن مستمر ، ونتوقع أن تزداد الكمية في قابل اﻷيام حتى يتاح لجميع المواطنين على عموم تراب الوﻻية اﻻستفادة منها .
وفي اﻷخير أوجه تحية للعاملين في الشركة على الجهود الكبيرة التي يقومون بها خدمة للوطن والمواطن .
شكرا.

محمد السالك ولد عبدو محم
رئيس مركز النعمة الجهوي

اترك تعليقاً