الرئيسية / الأخبار / أنبيكت لحواش / حاكم المقاطعة يشرف على إفتتاح نقطة لتوزيع منتوج إنكادي طويل المدة (صور+فيديو)

أنبيكت لحواش / حاكم المقاطعة يشرف على إفتتاح نقطة لتوزيع منتوج إنكادي طويل المدة (صور+فيديو)

قطع صباح اليوم حاكم مقاطعة إنبيكت لحواش الشريط إيذانا بإفتتاح نقطة توزيع منتوج إنكادي طويل المدة من طرف الشركة الموريتانية لمنتجات الألبان في النعمة ممثلة في المسؤول التجاري يمهل ولد الحاج سيداتي و تدخل هذه العملية في إطار الاستراتجية الجديدة المتبعة لتسويق المنتوج في جميع مقاطعات الولاية بعد إفتتاح نقطة توزيع ضخمة في العاصمة إنواكشوط.

حاكم المقاطعة ثمن هذه النقطة التي ستساهم في دعم القوة الشرائية للمواطن كما ستساهم في توفير منتوج محلي بسعر يتلاءم مع القوة الشرائية له في ظل هيمنة الألبان المتستوردة روز وسلما والتي ينجاوز سعرها 350 أوقية.

مدير الشركة محمد ولد محمد آسكر حرص عبر هذه الاستراتجية على إيصال منتوج إنكادي المحلي لكل سكان الولاية وموريتانيا عامة وخاصة في هذه الظرفية التي فرضت ضرورة الاكتفاء الذاتي .

وحرصا من الشركة في المشاركة في مساعدة الصائمين و التخفيف من أثار القرارت المتخذة من طرف اللجنة الوزارية المكلفة بجائحة كورونا قررت بيع الألبان بسعر رمزي لتمكين الجميع من الحصول علىه .

حضر عملية التدشين الى جانب حاكم المقاطعة عمدة البلدية والسلطات الأمنية وممثلين عن الرابطات الرعوية وكبار المنمين في المقاطعة.

 

شاهد أيضاً

إنبيكت لحواش / عمال مزرعة الأعلاف يتهمونها بالتحايل على مستحقاتهم لتلاثة أشهر في عهد كورونا

حصلت وكالة صوت الشرق على فيديو لعمال مزرعة الأعلاف في مقاطعة إنبيكت لحواش يتهمون مديرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *