الرئيسية / الأخبار / الحوض الشرقي / الحرس الوطني في الخطوط الأمامية ضد تفشي وباء كورونا في الولاية

الحوض الشرقي / الحرس الوطني في الخطوط الأمامية ضد تفشي وباء كورونا في الولاية

منذو الإعلان من طرف وزارة الصحة عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد أقر قائد فرقة التجمع الوطني رقم 1 بالولاية العقيد الحاج ولد سيد ألمين الوقوف بحزم في وجه تفشى الجائحة مطبقا التعليمات الصادرة عن قيادة أركان الحرس الوطني الرامية إلى الصرامة في تطبيق الإجراءات الصادرة عن اللجنة الوزارية المكلفة بفيروس كورونا المستجد معتمدا على استجابة وجاهزية أفراده المعروفين بإخلاصهم في خدمة الوطن والدفاع عنه والجدية في التعاطي مع المهام الموكلة إليهم من طرف قيادتهم و السلطات الادارية.

في الحوض الشرقي عمل أفراد الحرس الوطني باحترام وحزم مع إجراءات إغلاق السوق و حذر التجوال مع التحسيس حول خطورة الوباء وطرق الوقاية منه كما كان للسجن المدني في المدينة حظه من حسن التسيير .

العقيد الحاج ولد ألمين منذو وصوله الولاية حظي باشادة كبيرة من طرف الساكنة والادارة لمعاملته الحسنة والرفيعة التي يراعي فيها الصرامة في تنفيذ القرارت الصادرة عن قيادته مع مراعاة حقوق المواطن وأحقية الادارة.

هذا ومسكت قوات الحرس الوطتي بقيضة من حديد الحدود مع الجارة مالي قابضة على كل من سولت له نفسه العبور أو التسلل الى أرض الوطن حيث تم توقيف عدد كبير من السيارات الصغيرة والشاحنات والدراجات والأشخاص.

شاهد أيضاً

الحوض الشرقي / ممثلية الشؤون الاجتماعية في الحوض الشرقي تتفرج على الجياع من ضحايا كورونا

مرت أشهر صعبة على الأسر الضعيفة والمحتاجة في الحوض الشرقي وهي تصارع الجوع والاهمال بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *