الرئيسية / الأخبار / “منتدى النعمة للتنمبة المحلية” يعقد أول إجتماع له في النعمة

“منتدى النعمة للتنمبة المحلية” يعقد أول إجتماع له في النعمة

عقد مساء اليوم الأحد الموافق 2020/08/30 ، بالنعمة عاصمة الحوض الشرقي منتدى النعمة للتنمية المحلية أول إجتماع له منذو إنشائه للتعارف وشرح الأهداف الحقيقية له وذلك بمناسبة زيارة خاصة قام بها الأمين العام للمنتدى السيد أبي طالب ولد عبد القادر.

بعد مداخلة الإفتتاح للرئيس يحفظ ولد إعل مولود التي شكر خلالها الحضور مثمنا الفكرة التنموية التطوعية التي تحتاجها الولاية في النهوض بها .

أحال الكلمة للأمين العام الذي بدوره عرف بالمنتدى وأهدافه الرامية الى إرساء دعائم التنمية المحلية للولاية والنهوض بالساكنة ودعمها وتكوينها على جميع النشاطات المدرة للدخل كما يهدف الى النهوض بمجالات التعليم و الصحة والزراعة والتنمية الحيوانية ودعم الشباب آخذا بعين الاعتبار ضرورة اللامركزية للتنمية المحلية . وأضاف الأمين العام أن النظام الأساسي للمنتدى تمت فيه مراعاة الحكامة الرشيدة يمكن من خلاله الإعتراض على أي تصرف مناف للقوانين الضابطة من طرف أي من اعضاء المنتدى .
هذا ويهدف المنتدى الى ترسيخ العمل الانساني وأن يكون سندا منيعا للادارة المحلية وعونا لها في تنفيذ برامجها ومراقبة التدخلات التي تقوم بها المنظمات في الولاية ومتابعتها وسيتم على ذلك تكوين فريق من طرف خبراء أكفاء

هذا وشهد الاجتماع مداخلات من أغلبية أعضائه تم أخذها بعين الاعتبار

 

شاهد أيضاً

عاجل / صوت الشرق تعلق النشر 24 ساعة إحتجاجا على إقصائها من النشاطات المحلية

قررت وكالة صوت الشرق بالنعمة تعليق النشر لمدة 24 ساعة إحتجاجا على إقصائها من جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *