الرئيسية / الأخبار / نائب مقاطعة النعمة البكاي ولد خو يدون عن زيارة رئيس الجمهورية للحوض الشرقي

نائب مقاطعة النعمة البكاي ولد خو يدون عن زيارة رئيس الجمهورية للحوض الشرقي

كتب النائب عن مقاطعة النعمة البكاي ولد عبد القادر ولد خو على صفحته الشخصية على الفسبوك عن زيارة رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي للوقوف على حجم الأضرار التي لحقت بساكنة مقاطعة باسكنو ومركز عدل بكرو الاداري عنونها بالشكر والثناء .

شكرا للسيد رئيس الجمهورية

شكرا لمن تحمل عناء السفر من أجل الوقوف على أحوال البلاد والعباد ووقف في الخطوط الأمامية لإنقاذ المواطنين المتضررين وإعلان النفير في أجهزة الدولة أن ليس منا من لم يشمر عن سواعده ويخدم الوطن من موقعه.

فالرعية على دين الرئيس ولن يتخلف موظف عن خدمته ما دام الرئيس أعطانا القدوة الحسنة في إظهار الاهتمام والجدية في التصدي لمشاكل الحياة اليومية إذ زار المدارس والمستوصفات وتكلم مع المواطنين البسطاء فانزاحت الهموم عن كواهلهم حين أبلغوها الرئيس.

شكرا لسيدي الرئيس الذي زارنا دون أن يكلف الناس عناء الاستقبال سانا بذلك سنة حسنة فيها من البساطة ما فيها ومن الشفقة على الناس ومراعاة ظروفهم ما فهمه الكل.

شكرا للرئيس الذي لم يبرح المكان حتى جمع طواقمه في مساء ذلك اليوم الطويل والمضني، جمعهم ولما تزل مطالب المواطنين حاضرة في ذهنه فأعطى لكل قطاع الأوامر بالتعامل مع هموم المواطنين، الان وليس غدا، واستمع إلى كل المقترحات مما جعل الجميع يشعرون أنه لا محالة محاسبهم على كل تفريط لأنه بكل بساطة جاد فيما يقول.

أخيرا وليس آخرا، شكرا له على احترام الشعب ومنتخبيه إذ أخر رجوعه إلى العاصمة للاجتماع بهم ومناقشتهم في كل ما يطرحون من قضايا والاستماع إلى مطالبهم في جو تطبعه السكينة والاحترام.

فشكرا له إذ أعطانا كل ما كنا نتوخاه من زيارته.

ومرحبا به مجددا في الحوض الشرقي في زيارة نرجوها أطول من هذه.

البكاي ولد عبد القادر خو
نائب مقاطعة النعمه

شاهد أيضاً

باسكنو / حادث سير يخلف إصابات بالغة

أصيب أكثر من خمسة أشخاص إصابات متفاوتة الخطورة بعد إنقلاب سيارة من نوع اكروزر وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *