الرئيسية / الأخبار / منفذي جريمة إغتصاب وقتل اميمه يروون تفاصيلها

منفذي جريمة إغتصاب وقتل اميمه يروون تفاصيلها

اعترف المتهمون بقتل واغتصاب “أميمه بنت محمد المولود” بجريمتهم التي هزت العاصمة نواكشوط قبل أسابيع، مستعرضين في محاضر البحث الابتدائي، والمثول الأولي أمام القضاء تفاصيل الجريمة المروعة التي ارتكبوها.

وقال المتهمون إنهم قاموا بتهديد إبراهيم ولد اخويطر بسلاح أبيض، كما انتزعوا منه مبلغ 17000 أوقية قديمة كانت بحوزته، وسلبوه هواتفه النقالة قبل أن يعيدوها لاحقا، مبررين ذلك بمحاولة الإفلات من المتابعة.

وسرد اسلم ولد الخليفة، وممدو علي با، والناجي ولد أحمد، وبوبكر ولد اميليد، وسيدي محمد ولد علي الملقب بـ “ابروده” تفاصيل الجريمة التي وقعت على شارع عزيز، مؤكدين قيامهم بعدة عمليات اغتصاب في نفس الحيّز الترابي.

وقال أحد المتهمين في محاضر التحقيق إنه استخدم أدوية منشطة قبل ارتكاب الجريمة، مؤكدين أنهم ظلوا يتناوبون على حراسة وتهديد ولد اخويطر طيلة الفترة التي نفذوا فيها الاعتداء.

وأوردت محاضر التحقيق أقوال أحد شهود العيان الذي رأى المتهمين أثناء تنفيذ العملية وهم يهددون إبراهيم ولد اخويطر بالسلاح، قبل أن يقوموا بالاعتداء على مرافقته أميمه بنت محمد المولود.

وقد أكد المتهمون بعملية القتل أقوالهم في المثول الأولي أمام رئيس الديوان الثاني للتحقيق بمحكمة ولاية نواكشوط الشمالية، في حين أكد التحقيق أنهم من أصحاب السوابق العدلية، وخرجوا من السجن خلال العفو الرئاسي الأخير بمناسبة عيد الفطر المبارك.

شاهد أيضاً

رحيل السياسي البرز المعارض ولد بدر الدين

أعلن ليل الثلاثاء/ الأربعاء عن وفاة السياسي الموريتاني محمد المصطفى ولد بدر الدين عن عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *