الرئيسية / الأخبار / شباب المنتدى يهب لحماية المكتسبات الوطنية

شباب المنتدى يهب لحماية المكتسبات الوطنية

unnamed

في إطار مهرجان شباب المنتدى الأخير في دار الشباب تحت عنوان شباب المنتدى يهب لحماية المكتسبات الوطنية وزعوا بيانا تلقت وكالة صوت الشرق نسخة منه.

نص البيان

تحت شعار معا من أجل حماية المكتسبات الوطنية نظم شباب المنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة مساء اليوم الأحد 28-10-2016 مهرجانا حاشدا احتضنته دار الشباب القديمة و جاء.

المهرجان ترأسه قادة المنظمات الشبابية لأحزاب المنتدى بحضور عدد من رؤساء الأحزاب المكونة للمنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة حيث.

رئيس اللجنة الشبابية للمنتدى الأمين العام لحزب المستقبل الأستاذ محمد السالك ولد ابرايهم افتتح المداخلات في المهرجان بكلمة أكد فيها رفض المنتدى لمخرجات الحوار الهزيلة محذرا من العبث بالدستور و بالمكتسبات الوطنية.

الفقرة الثانية من المهرجان كانت عبارة عن قراءة لبيان المنتدى الذي عبر فيه عن موقفه من نتائج حوار السلطة و تصريحات الرئيس وقرأ البيان رئيس المنظمة الشبابية للإصلاح و التنمية يحيى ولد ابوبكر.

بعد ذلك توالت مداخلات القيادات الشبابية للمنتدى باللغتين العربية و الفرنسية و اللغات الوطنية ليكون ختام المهرجان بكلمة باسم المنتدى الوطني للديمقراطية و الوحدة ألقاها رئيس حزب “حاتم” السيد صالح ولد حننا حيث شكر الشباب على دورهم النضالي في السابق و حرصهم على السبق في الرد على مهزلة النظام معبرا عن قناعته بأن أداءهم في المستقبل سيرفع رأس المنتدى و الشعب الموريتاني.

الرئيس صالح ولد حننا أكد على حرص قيادة المنتدى الشديد على دور هيئات الشباب في المرحلة القادمة لأن الشباب هو المستفيد من التغيير و هو أداته.

الرئيس صالح أكد أن الهبة الشعبية وفي مقدمتها المنتدى و شبابه هي التي أرغمت ولد عبد العزيز على التخلي عن محاولته تمرير التمديد من خلال الحوار المنصرم مضيفا أن مشكلة المنتدى مع النظام ليست المأموريتة الثالثة وحدها فهناك نظام فاسد متعفن ظلم الجميع و يجب تغييره و اصلاحه يقول ولد حننا.

هذه الهبة يضيف الرئيس صالح يجب أن تبقى مستيقظة وتعرف هدفها وهو إزالة النظام الفاسد وإحلال نظام رشيد محله ولن يتم ذلك الا بالتضحية والنضال السلمي.

unnamed1

unnamed2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *