الرئيسية / الأخبار / النعمة : وكيل الجمارك أقر باغتصابه للقاصر

النعمة : وكيل الجمارك أقر باغتصابه للقاصر

قالت مصادر أمنية و قضائية بالحوض الشرقى إن وكيل الجمارك ” معط الله ولد باب” أقر باغتصابه للقاصر التى تقدمت بشكوى أمام فرقة الدرك بمركز “بوسطيله” الإدارى، وإن ملفه سيحال لقاضى التحقيق بعد أن أحيل هو شخصيا إلى السجن المركزى.

وقالت المصادر التى أوردت النبأ لموقع زهرة شنقيط إن الوكيل صاحب سوابق أخلاقية، وكانت يستغل مكانته ومهنته لارتكاب جرائم تمس الشرف، وإن الغموض لايزال يسود تعاطى الدرك مع الشكوى خلال الأيام الأولى، ومحاولة البعض التستر على الجانى.

وتعيش المنطقة حالة من الصدمة بفعل بشاعة الجرم الذى تعرضت له قاصر فى الحادية عشر من عمرها، وكيف تحول رجل الأمن إلى وحش يقتنص ضحاياه من بنات المركز الإدارى فى ظل تغاضى السلطات المحلية عن مثل هذه الجرائم ومرتكبيها.

ولم تتلق الأسرة أي اعتذار من الإدارة الجهوية للجمارك أو أي زيارة مجاملة من قبل قادة الأجهزة الأمنية بعد الفاجعة الذى أرتكبها أحد أعوان الأمن ضد من يفترض أنهم رعاياه.

من جهة ثانية أثنى اقارب الضحية وبعض سكان المركز على سلوك القضاء، وطالبوا بانزال أقسى عقوبة بالجانى وعدم السماح لأصحاب النفوذ بتحريره من سجنه، كما طالبوا الأجهزة الأمنية بلجم منتسبيها ومراقبة سلوكهم لمنع مثل هذه الجرائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *