الرئيسية / الأخبار / شباب النعمة يطلقون هاشتاك (#اسقوا_النعمة)

شباب النعمة يطلقون هاشتاك (#اسقوا_النعمة)

أطلق شباب النعمة هاشتاك “#اسقوا_النعمة 

العطش الذي حرك النساء و الأطفال في احتجاجات عفوية حاملين براملهم منادين كفانا وعودا كاذبة متسائلين هل بحيرة اظهر تبخرت اين مياهها هل مازالت تتحرى التدشين رقم 15 بعد 14 تدشينا

ومن التدوينات على الهاشتاك

Assan Elhoussein

ماأكثر الأطر حين نعدهم في مواسم الأنتخابات أوفي زيارة لرئيس كلهم يتكلم باسم الولايه أمام الرئيس وأنه من أبناءه البرره ولكنهم في النائبات قليل في مواسم الصيف يشتد على الساكنه العطش والأرياف ويسكنون هم في القصور ويتابعوننا في التلفزه ومعيتهم الوحيده هي أن الحوض الشرق غير لائق في زمن الصيف هل هذا هو الحل؟أيها الأطر أنتم أدرى من كل شخص بولايتكم فلاتتركوها تموت عطشا كما ماتت بسبب الأدويه المزوره وعدم وجود طاقم طبي ذوكفاءات والمواد المنتهيه الصلاحيه
وكثرة الحوداث بسبب عدم وجود الطرق حتى أن في بعض الأحياء توجد منازل إذا وقع فيها حريق فمصير أهله الموت لعدم وجود أي طريق تصل إليه لأنقاذه هذه هي الحقيقه اللهم إنى بلغت كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

النعمه تعانى من العطش

سيدن ويس باب

عاصمة ولاية الحوض الشرقي عروس الشرق مدينة النعمة الحبيبة تثبت صدق المثل القائل ! جاور الماء تعطش! هذه المدينة التي تمتلك احتياطا معتبرا من المياه العذبة والتي كما يزعمون ستروي عطش غالبية مساحة الحوض المترامية الأطراف إن لم يكن كلها ساكنتها هذه الأيام لاتجد كوب ماء لصغير يشربه فوا معتصماه

عبدالله ولد القلاوي

#اسقوا_النعمة
لم يجد حاكم مقاطعة النعمة ولا والي ولاية الحوض الشرقي حلا لأزمة العطش ، بعدما تعهدا لي شخصيا بحلها منذ أسبوعين
#لم_ينجز_حر_ماوعد

 

Daha Hbibi Nienine

مدينة النعمة والحلم المفقود
منذ تسعة سنين ونحن ننتظر انابيب مشروع بحيرة اظهر
اللتي يبدو انها امدتنا بازمة عطش شديدة
#اسقو_النعمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *