مهرجان البكرة الداعم للتعديلات الدستورية الأكبر حشدا في ولاية الحوض الشرقي (صور)

باشراف الرئيس محمد ولد شيخن وحضور مدير الحملة على مسوى مقاطعة النعمة وحاكم المقاطعة نظمت قرية البكرة حيث الزعامة الروحية و مسكن شيخ جماعة أهل الشيخ سيدي المختار الكنتي الشيخ باب ولد بادي ولد عابدين مهرجانا حاشدا داعما للتعديلات الدستورية وجميع خيارات الدولة ورئيسها محمد ولد عبد العزيز .

وخلال كلمة للشيخ العامة لمجموعة أهل الشيخ سيدي المخطار الكنتي في البكرة التابعة لبلدية أم آفنادش مقاطعة النعمة بولاية الحوض الشرقي ثمن الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزير في مجال الصجة والتعليم والبنية التحتية والكهرباء والطرق والتنمية المحلية خاصة في ولاية الحوض الشرقي معلنا دعمه للاصلاحات المرتقبة كما طالب في ختام كلمته أمام الحشود التوجه بكثرة الى صناديق الاقتراع والتصويت بنعم على التعديلات الدستورية يوم خمس أغشت 2017  .

وأحال الكلمة لمدير الحملة الذي أشاد بهذا المهرجان لاغروة أن هذه الحشود لتبرهن عاليا على نجاح الاستفتاء بنسبة تفوق التوقعات.

تخللت المناسبة مداخلات لوجهاء الجماعة وأطرها وشبابها تنصب كلها في اعلان الدعم التام للتعديلات الدستورية كما تعهدوا بانجاحها سبيلا لموريتانيا جديدة متصالحة ومزدهرة.

 

اترك تعليقاً