اعلامي يتهم الوزير الأول بالعنصرية (تدوينة)

اتهم الإعلامي إبراهيم ولد خطري الوزير الأول الموريتاني بالعنصرية وترسيخها منذو وصوله رئاسة الوزراء.

نص التدوينة

ما دام يحي ولد حدمين على رأس الفريق الحكومي ، و ماسك بزمام الملف الحقوقي ، لن تفلح الحكومة الموريتانية في كسب المعركة الحقوقية في الداخل و الخارج، لأنه لا يختلف أثنين على ان ولد حدمين إنسان عنصري و يتعمد بشكل مفضوح إقصاء و تهميش الحراطين.
فبأي منطق يمكننا أنفهم أن يكون عدد المستشارين و المكلفون بالمهام في الوزارة الأولي يبلغ 37 من بينهم 2 أحراطين هما أمبيريك ولد الناجي، و الشيخ أحمد ولد الزحاف ، علما بأنهما في أماكن هامشية جدا بالوزارة الأولى ، أليست هذه العنصرية و تهديدا صارخا للوحدة الوطنية المزعومة!!؟
ملاحظة :
لا شك أننا نحب موريتانيا و نطمح بان نراها آمنة و مستقرة لكننا صبرنا التهميش و الاقصاء كثيرا ، و لصبر حدود.

اترك تعليقاً