النعمة : انضامامات جديدة لحزب تواصل

أNema (19)(1) Nema (19) Nema (6) Nema (15)(1) Nema (15) Nema (17)علنت مجموعات عدة من مناطق مختلفة من ولاية الحوض الشرقي انضمامها لحزب التجمع الوطني للإصلاح التنمية (تواصل)، جاء ذلك في لقاء بمدينة النعمة عاصمة الولاية حضره وفد الحزب الذي يقوم بزيارة للمنطقة.

اللقاء بدأ بكلمة لعمدة بلدية النعمة الأخ ابراهيم ولد محمد قدم فيها تعريفا بقائمة الممثلين الحاضرين للمجموعات المنضمة والتي توزعت على عدة بلديات من ثلاث مقاطعات في الولاية هي ولاتة وآمرج والنعمة، بعد ذلك تناول الكلام ممثلو المجموعات وكانوا على النحو التالي :

مقاطعة النعمة :

• احمتو ولد ابيسيف (حي انكادي – مدينة النعمة) : شكر باسم مجموعته وفد حزب تواصل على الزيارة وأعلن انسحاب المجموعة من الحزب الحاكم والانضمام لحزب تواصل.

• محمدو ولد الصديق (حي انكادي – مدينة النعمة) : بعد الترحيب بالوفد شكر القائمين على شؤون الحزب بالمدينة وأكد انضمام مجموعة حي انكادي في مدينة النعمة لتواصل واعتبر أن الحي الآن بات تواصليا كله باستثناء مجموعة قليلة.

• باب أحمد ولد حيب الله (قرية محمودة – بلدية باربافه) : قال إنه على الرغم من كونه عمدة مساعدا في بلديته إلا قرر مع محموعته الانضمام لحزب وذلك نظرا لقناعتهم بمبادئ الحزب وسياسته ولما لمسوه أيضا عن قادته المحليين في المنطقة من نضال وتضحية في سبيل المصلحة العامة.

• محمد فال ولد جدو (قريتا جكره 1 والسليمانية- بلدية باربافه) : بدوره هو الآحر أعلن انضمام مجموعة قريتي جكره 1 والسليمانية للحزب.

• خليفة ولد اببه (العدالة – بلدية آكوينيت) : قال إنه يمثل تجمعا قرويا يعاني من انعدام الماء الصالح للشرب وغياب الطاقم التعليمي في مدرسته، وعبر عن أسفه لرفضه سابقا الانضمام للحزب وجاء اليوم ليعبر عن هذا الأسف ويؤكد انضمام المجموعة العير مشروط لحزب تواصل.

• اماعلي ولد عبدي (الصفحة – بلدية أم آفنادش) : هو إمام مسجد وقد شكر الوفد على تحمله عناء السفر ةأعلن انضمامه لتواصل.

• يحفظو ولد ميجوده (ازمير1 وازمير2 – بلدية أم آفنادش) : أعلن انضمام المجموعة لحزب تواصل.

• الحاج ولد محمود (ازبير وآكوادير – بلدية أم آفنادش) : أعلن انضمام مجموعته بقريتي ازبير وآكوادير لتواصل.

• شيخنا ولد امبارك الخير (لميلح – بلدية حاسي آتيله) : قال إنه جاء هنا يمثل مجموعته ليعلن انضمامها لتواصل، وقد شكر وفد الحزب على الزيارة والإخوة في الاتحادية والقسم على تنظيمهم لهذا اللقاء وإتاحة الفرصة لهم لإعلان هذا الانضمام.

مقاطعة آمرج :

• إبراهيم (غالي) ولد سيدي ولد موسى (باميره1 وباميره2 – بلدية بوقادوم) : قال إن الدولة ممثلة في النظام القائم لم تقدم لهم شيئا على الرغم من حاجتهم لأبسط مقومات الحياة من صحة وتعليم وماء صالح للشرب، والآن يعلنون بشكل علني دعمهم اللامشروط لحزب تواصل وانضمامهم له.

مقاطعة ولاته :

• الكوري ولد صمبه (آرشان – بلدية ولاته): أعلن انضمام مجموعة آرشان لحزب تواصل وعبر عن جاهزيته واستعداده لأي خدمة يقدمها للحزب.

• ابراهيم ولد محجوب (كري لمزيريفه – بلدية ولاته): أعلن هو الآخر انضمام مجموعته لتواصل.

• حامدينو ولد اعلي (أهل حامدينو – بلدية ولاته): أعلن انضمام مجموعة أهل حامدينو لحزب تواصل.

• الساس ولد اناه (بوزكراره اميجيم – بلدية ولاته): قال أنه بعد 15 سنة من الانتماء للحزب الحاكم هاهو اليوم يعلن انضمامه لحزب تواصل لما لمسه لدى قادته من نضال حقيقي وتضحية في سبيل المصلحة العامة للبلد.

وفي رده على المتدخلين شكر الأخ حبيب ولد حمديت ممثلي المجموعات الحاضرين على اعلانهم لهذا الانضمام وأكد على تقدير لهذا القرار المهم. وقال إن انضمام كوكبة من الشباب والشيوخ كهؤلاء يعتبر إضافة نوعية للحزب وهو ما يعطي ثقة ودفعا قويين لقيادة الحزب في مواصلة نهجهم في الدفاع عن الوطن والمواطن وفضحهم لأساليب الفساد خدمة لموريتانيا.

نذكر في الأخير أن وفدا من حزب التجمع الوطي للإصلاح والتنمية (تواصل) يقوم بزيارة لعدة ولايات من الشرق الموريتاني. ويرأس الوفد الأمين الوطني للتنظيم الأخ حبيب ولد حمديت ويضم كلا من الأخ أبوبكر ولد يحي الأمين الوطني للشؤون البلدية والأخ أبوبكر ولد احبيبي عضو المكتب التنفيذي للمنظمة الشبابية والأخ أحمدو بويه ولد آبني عضو الأمانة الوطنية للإعلام.

وسيعقد الوفد عدة لقاءات مع أطر ومناضلي الحزب هناك كما سيشرف على انضمامات نوعية في المناطق المزورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *