النعمة / مركز الاستطباب يستقبل ثلاثة أشخاص في حالة خطيرة (التفاصيل)
قبل قليل وصل مركز الاستطباب بالنعمة على متن سيارة اسعاف ثلاثة أشخاص في حالة إغماء مصابون بأسهال خطير وقيع متواصل وذلك بعد تناولهم لوجبة العشاء (مكرونة)
شهود عيان اكدوا لوكالة صوت الشرق ان الاشخاص الثلاثة تناولوا وجبة المكرونة ومعها بعض الفول السوداني (آدلكان) ومعهم الحارس الذي تركهم وعاد مع الصباح ليجدهم في حالة إغماء مصحوب بالتقيع والزبد المدفق من الفم .
هذا ووصل الطبيب الرئيسي لمكان الحادث عند الخزان الكبير الواقع شرق المدينة لمعاينة الضحايا والاسراع بهم الى مركز الستطباب التلقي العلاج.