جياع النعمة يقتحمون 3 نقاط لتوزيع الأسماك المجانية ويستولون على مخزونها

بعد فشل الخطة التي إعتمدها بلدية النعمة في توزيع الأسماك المجانية التي لم تصل مستحقيها حسب أراء السكان من أغلبية أحياء المدينة .

فشل الخطة ومحاولة التحايل على بعض الأحياء أثار غضب الجياع مما قاد الى إقتحام ثلاثة نقاط لتوزيع الأسماك المجانية التابعة للبلدية ونهب مخزونها جميعا كخطة بديلة أكثر عدلا حسب السكان.