جمعية مبادرة الحوض الشرقي تعرض رؤيتها التنموية وتستشرف آفاق التنمية عل مستوى الولاية.

نظمت جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي ندوة تفكيرية بعنوان” التنمية المحلية بولاية الحوض للشرقي…الآفاق والتطلعات” وذلك مساء اليوم بدار الشباب.
السيد الوالي المساعد لولاية الحوض الشرقي السيد الحسين ولد الديا اثناء إشرافه على انطلاقة هذه الندوة؛ شكر المبادرة على هذا الجهد الذي تقوم به؛ مضيفا في نفس الوقت ان الدولة تعطي أهمية بالغة للتنمية المحلية بوصفها دعيمة اقتصادية مهمة.
وأضاف أن السلطات العليا للبلد ماضية في إحداث تنمية متاكملة على المستوى المحلي وذاك من خلال تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشبخ الغزواني.
رئيس مبادرة شباب الحوض الشرقي المهندس محمد المختار حسني قال في كلمته بمناسية هذه الندوة ان المبادرة اليوم تضع لبنة جديدة من لبنات التنمية؛ وأضاف”نحن اليوم نستشرف معكم الآفاق والتطلعات لتنمية محلية مستديمة؛ حيث أن ندوتنا تأتي بعد ايام من خطاب تنموي باتمياز لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني؛ والذي اولى التتنمية المحلية منه جزء كبيرا”.
أما رئيس المجلس الجهوي لولاية الحوض الشرقي قد هنأ المبادرة على الدور الطلائعي المتميز الذي تقوم به؛ معربا في نفس الوقت عن استعداد الجهة للتعاون في مل مامن شانه خدمة التنمية في الولاية.
السيدة نانه كي العمدة المساعد لبلدية النعمة فقد شكرت المبادرة على اتاحة الفرصة للناقش حول هذا النوع من القضايا المهمة.

بعد ذلك تم تقديم رؤية مبادرة شباب الحوض الشرقي عن التنمية المحلية في الولاية؛ لتتولى المداخلات بعد ذلك.

اترك تعليقاً