الحوض الشرقي / انطلاق أشغال ورشة تكوينية حول إعداد مخطط للإتصالات بين الشركاء

انطلقت صباح اليوم الخميس بمدينة النعمة أعمال ورشة تكوينية حول إعداد مخطط للإتصالات بين الشركاء، منظمة من طرف مشروع تعزيز المنشآت الإنتاجية والطاقة في موريتانيا بالتعاون مع منظمة التعاون الإيطالي الدولى.

ويهدف هذا اللقاء المنظم لصالح مسؤولي بعض المصالح الفنية وعدد من العمد وناشطين في المجتمع المدني إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في إختيار وبناء وتسيير البني التحتية بولاية الحوض الشرقي.

وأشاد مستشار والي الحوض الشرقي المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية السيد محمد السالم ولد إسلم، في كلمة بالمناسبة بجهود هذا المشروع في المجال الزراعي والرعوي، داعيا المشاركين في الورشة إلى ضرورة الإستفادة من العروض التطبقية والنظرية التى ستقدم خلال الورشة.

وعبر عن أمله في أن يتغلب هذا المشروع من خلال تدخلاته في السنوات الخمس المقبلة على بعض المشاكل التى تواجه المنمين والمزارعين.

ومن جانبه أوضح المنسق الجهوي لمنظمة التعاون الإيطالي الدولي أن هذه الورشة تهدف إلى وضع مخطط للإتصالات بين الشركاء لتحديد الوسائل والمعلومات والفترات الزمنية، مؤكداً على أن المشروع يتدخل في 4 مقاطعات بالولاية هي النعمة تمبدغة وجيكنى وآمرج.

جرى إنطلاق الورشة بحضور المندوب الجهوي لوزارة التنمية الريفية كمرا كوديرا ومدير منظمة التعاون الإيطالى الدولى السيد ابويمگار، إضافة إلى مسؤول منظمة تعزيز المنشآت الإنتاجية والطاقة في موريتانيا السيد بال آمدو.

و.م.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *