النعمة / وزير المياه والصرف الصحي يعقد إجتماعا تحسيسيا مع مبادرة شباب الحوض

خص معالي وزير المياه والصرف الصحي السيد سيداحمد ولد محمد مساء اليوم الإثنين بمدينة النعمة إجتماعا بمبادرة شباب الحوض الشرقي حول الشراكة الشبابية من أجل التنمية المحلية للولاية.

وتناول اللقاء آفاق التعاون بين جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي والسلطات العمومية حول تزويد بعض الأحياء بالمدينة وبعض القري بالمياه الصالحة للشرب من بحيرة أظهر

واستمتع معالي الوزير لآراء بعض أعضاء المكتب التنفيذي للمبادرة حول رؤية المبادرة التنموية للولاية وكيفية تجسيدها على أرض الواقع للنهوض بواقع التنمية المحلية وفق إستراتيجية تشاركية معقلنة تنبثق من خصوصيات الولاية الإقتصادية والإجتماعية.

وعبر معالي الوزير عن جزيل شكره وتقديره للمبادرة على جهودها المضنية والتى تجسدت من خلال القيام توعوية وتنموية وخدمية واجتماعية وثقافية ورياضية حرصا على تحقيق تنمية شاملة متكاملة الأركان بالولاية.

كما عبرت المبادرة عن تمسكها ومواصلتها لهذا النهج السلس واستعدادها التام لمواكبة هذا التوجه والمساهمة الفعالة في ترقية الثروة الحيوانية .

جرى هذا الإجتماع بحضور رئيس مبادرة شباب الحوض الشرقي المهندس محمد المختار ولد حسني الشيخ سيدي ممثلين عن المكتب التنفيذي وأعضاء من اللجنة المركزية إضافة إلى عدد من المنتسبين الجدد للمبادرة.

اللجنة الإعلامية
لمبادرة شباب الحوض الشرقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *