وزير التجهيز والنقل يؤدي زيارة غير معلنة لمواقع أشغال جسري الحي الساكن وملتقى باماكو

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو ولد امحيميد اليوم السبت 31 يوليو 2021 زيارة غير معلنة لمواقع الاشغال في جسري الحي الساكن وملتقى باماكو .
وبينت زيارة معالي الوزير للمواقع فَرقا في دينامكية العمل في الموقعين باستمرار وتيرة الاشغال في جسر باماكو بالشكل المطلوب وتوقفها اليوم وتأخرها بالمجمل في جسر الحي الساكن .

معالي الوزير أكد في اجتماعه مع الشركات المنفذة ومكاتب الرقابة ،لشركة YUANDA التي تنفذ جسر الحي الساكن ان اي توقف او تأخر للاشغال مهما كان سببه غير مقبول وان العمل لا يمكن إلا ان يستمر بالوتيرة المتسارعة في إطار دفتر الالتزامات المتفق عليه علما ان جميع العقوبات المبوب عليها سيتم تطبيقها في حالة توقف او تأخر للاشغال بما في ذلك إنهاء العقد مع أي مؤسسة لا تفي بالتزاماتها التعاقدية والإقصاء من أي مشروع مستقبلي .

معالي الوزير أكد لمكاتب الرقابة على اشغال الجسرين ان هذه المشاريع المهمة التي ستغير وجه العاصمة لابد من تنفيذها بالجودة العالية وفي الآجال المحددة وان عليهم كمكاتب رقابة إعلام الادارة بأي تقصير او إخلال وسيتم التجاوب معهم بالسرعة المطلولة والصرامة الموجودة .

الاجتماع تطرق للمواصفات الفنية للتربة و انواع الخرسانة المسلحة التي ينبغي استخدامها حصرا في بناء الجسرين مع الطرق الفنية والاجراءات الضرورية الضامنة لتوفر المواد كما وكيفا بما يضمن عدم تأثر الآجال الزمنية المحددة لبناء الجسرين .

حضر الاجتماع المستشار المكلف بالاعلام ومدير البنى التحتية الممولة بالموارد الداخلية وممثلي شركات POLY CHANGDA و YUANDA

اترك تعليقاً