تمبدغة / مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق حملة تحسيسية وبطولة مقاطعية تحت شعار الرياضة في خدمة البناء

مقاطعة تمبدغة كانت المحطة الثانية من الحملة الجهوية للتحسيس والتعبئة حيث أشرف الحاكم المساعد لمقاطعة تمبدغة السيد محمد يسلم ولد محمد سعدبوه وممثلي السلطات الصحية والأمنية صباح اليوم الأحد بمدينة تمبدغة على إنطلاق حملة تحسيسية وتعبوية ضد إنتشار فيروس كورونا .

وتهدف هذه الحملة التحسيسية المنظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي والتى شملت السوق المركزي وسوق المواشي ومحطات النقل العمومي ووزعت خلالها 3000 كمامة إلى دحر تفشي الفيروس.

حاكم مقاطعة تمبدغة وخلال كلمته بالمناسبة أكد أن هذه الحملة التحسيسية تنضاف إلى تعزيز جهود السلطات العمومية في إطار تعبئة الساكنة بأهمية التقيد بالتوصيات الصحية.
مشيداً بهذه المبادرة القيمة للوقاية من إنتشار الفيروس.

وبدوره عمدة بلدية تمبدغة رئيس رابطة عمد الحوض الشرقي السيد أحمدو محمدو أمحيميد أشاد بهذه الجهود الطيبة مضيفاً أن البلدية واكبت هذه الحملة التحسيسية لوقف تفشي الفيروس.

يعقوب ولد الشيباني مسؤول فرع الجمعية بالمقاطعة أكد أن هذه الحملة التحسيسية تأتي في إطار حملة جهوية ستشمل كافة المقاطعات للحد من انتشار الفيروس.
مشيداً بدور السلطات الإدارية والبلدية والصحية بالمقاطعة على التعاون مع الشباب في التوعية والتحسيس بمخاطرة هذا الوباء
وفي إطار جهودها الرامية إلى تشجيع التنافس الإيجابي وترقية واقع الساحرة المستديرة أطلقت جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي تحت إشراف الحاكم المساعد لمقاطعة تمبدغة ورئيس العصبة الجهوية لكرة القدم السيد محمد أمبارك ولد صابو الذي أدلى بعيد إنطلاق هذه البطولة بتصريح أكد أن هذه المساهمة ستعزز من جهود العصبة في ترقية واقع كرة القدم بالولاية.
مشيداً بدور الجمعية في تنظيمها كهذا بطولات دأبت عليها منذ تأسيسها .

اترك تعليقاً