مبادرة شباب الحوض الشرقي تطلق حملة تحسيسة بمقاطعة آمرج ضد تفشي فيروس كورونا

إنطلقت اليوم الأحد بمقاطعة آمرج تحت إشراف الأمين العام للمقاطعة حملة تحسيسة وتعبوية ضد تفشي فيروس كورونا

وتهدف هذه الحملة التحسيسية المنظمة من طرف جمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي إلى إقناع المواطنين بضرورة التوجه إلى التلقيح والتقيد بإجراءات السلامة الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وقد وزعت خلال هذه الحملة التى شملت السوق الأسبوعى للمقاطعة والأماكن العامومية ومحطات النقل البيني 5000 كمامة للحد من إنتشار الوباء.

الأمين العام لمقاطعة آمرج السيد سداتى ولد محمد الامين بيته وخلال كلمته بالمناسة أهاب بالجهود التى تبذلها المبادرة بهدف التوعية والتحسيس بمخاطر الوباء مردفا أن دورها منذ تفشي وباء كان محوريا للحد من تداع الجائحة.

ومضيفا أن دور الشباب يجب أن ينصب لمحاربة المسلكيات الضارة في المجتمع تماشيا مع جهود الحكومة الرامية إلى خلق نخبة شبابية تدفع بعجلة التنمية المحلية.

الأمين العام لجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي السيد محمد الأمين ولد سيدي محمد أكد أن هذه الحملة تأتي في إطار حملة جهوية ستشمل كافة المقاطعات لإطلاع الساكنة بأهمية التقيد بالإجراءات الإحترازية.

مذكرا ان مقاطعة آمرج هي المحطة الرابعة في هذه الحملة التى وزعت خلالها الجمعية آلاف الكمامات في كل من ولاته وعدل بكرو وتمبدغة .
مقدما جزيل تشكراته للسلطات الإدارية والصحية بالمقاطعة على مواكبتها لهذه الجهود الرامية إلى التصدي لجائحة كورنا.

بدوره عمدة بلدية آمرج السيد عالى ولد أحمد ولد تيكور أشاد بهذا التدخل الذي ساهم في إطلاع مرتادي سوق البلدية بأهمية الإلتزام بالتوصيات الصحية سبيلا لمواجهة الوباء.
موجها جزيل تشكراته الجمعية على هذا العمل الجبار الذي يعكس مدى وعي أعضائها بمسؤولياتهم الجسام نحو الوطن.

اللجنة الإعلامية
لجمعية مبادرة شباب الحوض الشرقي.

 

 

اترك تعليقاً