مدير المستشفى الجهوي بالنعمة يواكب التوجهات الجديدة لرئيس الجمهورية

إيمانا منه بالإصلاح ومواكبة للسلطات المحلية في تطبيق التوجهات الجديدة لرئيس الجمهورية الرامية الى تقريب الخدمات من المواطنين عقد المدير العام لمركز الإستطباب بالنعمة السيد أحمد ولد مين إجتماعا موسعا بجميع عمال المركز وأعطى تعليماته الصارمة بوضع جميع الخدمات تحت تصرف المواطن بعيدا عن التمييز والمسلكيات المخلة بالنظام العام مع الإلتزام بالمسؤولية وروح الطبيب الإنسانية في المهام المسندة إليهم .

المدير العام أستنفر جميع أجنحة المستشفى خدمة للمواطن معلنا حربا على رجعة فيها على محاربة العقليات البائدة والتمييز والرشوة تلبية للنداء العام .

ومن أجل الصرامة والرقابة والتقرب من المواطن قام المدير العام بتعليق صناديق تستقبل شكايات المواطنين على كل التخصصات كما تعهد بمراجعة العمل في كل الأجنحة من أجل تسهيلها لتكون في متناول الجميع وتسريعها من أجل توفير راحة للزوار وخاصة أصحاب الحالات الحرجة.

المدير العام منذو وصوله حرص على توفير الأخصائيين و وتسهيل الخدمات للضعفاء كما شهد في عهده المستشفى توفير مصنع للأكسجين ووحدة جراحة للعظام وأصلاحات أخرى في جميع المجالات ومن أبرزها تسهيل خدمات صندوق الضمان الإجتماعي .

المدير العام أكد أن الباب مفتوح أمام الجميع وجاهز للرد على جميع الإستشكالات وتسهيل المهام حرصا منه على تطبيق توجهات السلطات المحلية والعليا في البلد.

 

اترك تعليقاً