مقاطعة تمبدغة المحطة الثالثة لزيارة والي الحوض الشرقي

ادى والى الحوض الشرقي السيد إسلمو ولد سيدي أمس الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع من لبعض المرافق الخدمية في مدينتي تمبدغة وبوصطيلة.

وشملت هذه الزيارة بعض المنشآت الصحية والتعليمية ومركز الحالة المدنية في المدينتين
قبل أن يعقد السيد الوالي سلسلة اجتماعات مع سكان هذه المناطق استعراض خلالها السيد الوالى الاستراتيجية التي رسمتها السلطات العمومية لتحقيق التنمية الشاملة.

وأكد الوالي ان الزيارة تدخل في إطار الجهود الرامية إلى تقريب الخدمات من المواطن وجعله منطلقاً للسياسات والخطط العمومية الهادفة إلى تحسين ظروفه المعيشية وجعله يواكب المسيرة الإصلاحية تجسيدا لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وذكر الوالي سكان هذه المناطق بأهمية الوحدة ونبذ الفرقة والتنافر والتنسيق المحكم وتوحيد الجهود لتصحيح كافة الاختلالات التي تعيق المسار الإصلاحي والتنموي.

مشددا على ضرورة مراقبة ومتابعة الجميع لكافة المرافق الخدمية ذات الاتصال المباشر بالمواطنين حتى تكون على مسافة واحدة من الجميع.

وأبرز الوالي الأهمية الكبرى التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لهذه المناطق في تحقيق أهداف تنمية مستدامة تتكافئ فيها الفرص وتعزز من خلالها العدالة الاجتماعية.

وذكر السكان بأن السلطات الإدارية عملت على تحيين خطة شاملة لتنظيم الأسواق والشوارع وتنظيفها سيتم تجسيدها في أقرب وقت حتى تحافظ هذه المدن على المظهر الحضاري الذي يتلاءم مع التطلعات.

رافق الوالي خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة تمبدغة ورئيس مركز بوصطيلة الإداري إضافة إلى رؤساء مصالح الصحة والتعليم والمياه والبيئة والزراعة والبيطرة وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية بالولاية

اترك تعليقاً