من سكان النعمة الى سكان تجكجة احذروا من اختطاف زيارتكم من الحزب الحاكم والتغطية على معاناتكم

image_226

صوت الشرق النعمة / من سكان الحوض الشرقي الى سكان تجكجة بعد تجربتنا المستمرة وبعد وعينا لما يجري خلال زيارات رئيس الجمهورية لولايتنا نطلعكم على ماجرى في الزيارة الماضية للنعمة.

  وصلت قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كالدجال بسياراتها الفاخرة ونظم لها استقبال خاص من طرف أطر الولاية كأنها وفد الرئيس المنتظر وبعد الاستقبال نظمت قيادة الحزب اجتماعات بالشباب والعمد والوجهاء وو.. لاكن هذه الاجتماعات تعقد وتنتهي بغياب رئيس الحزب استهزاءا بالواطنين وبعد ذلك يغلق باب  الضيافة أمام الجميع وتبدأ السهرات والدعاية هذه مجموعة أهل فلان وهذه مجموعة فلانة ويخلق جوا من التعرات القبلية وتبدأ الهتافات بالتمجاد  .

وينادى ولد محم لمواقعه الاعلامية التى أجرها من أجل تلميع صورته وحزبه والتغطية على معانات الولاية من نقص في المياه وترد في المستشفيات واكتظاظ في المدارس ونقص في الطاقم التربوي كل هذا لاترى به عنوانا على المواقع المأجورة من طرف هذا الحزب الحاكم .

ولهذه التصرفات نطلع سكان تجكجة أن رئيس الجمهورية يزورهم للاطلاع على معاناتهم فلا تقبلوا التغطية عليها من طرف اعلام فاشل مأجور وحزب أتى لبختطاف زيارتكم لصالحه.

اترك تعليقاً