سكان بلدية إنوال ينظمون إستقبالا حاشدا لوالي الحوض الشرقي

بالزغاريد وقرع الطبول وكلمات الترحيب تم إستقبال والي الحوض الشرقي السيد إسلم ولد سيدي  رفقة رئيس المجلس الجهوي السيد محمد ولد التيجاني من طرف حشد كبير من سكان عاصمة بلدية إنوال بتوجيه وتنظيم من عمدة البلدية شيخات ولد بلاه .

الوالي بعد تحية المستقبلين عقد إجتماعا جمع الساكنة والمنتخبين ورؤساء المصالح الجهوية والسلطات الإدارية والأمنية إستمع خلاله لمداخلاتهم مدونا المشاكل المطروحة للعمل على حللتها حسب ما أمكن .

الوالي بالمناسبة شكر الساكنة والعمدة على هذا الإستقبال الفريد وكرم الضيافة وطالب بضرورة تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية ونبذ الكسل و التوجه للزراعة الضامن الأساسي للتنمية والإكتفاء الذاتي في المجال الغذائي وأضاف الوالي أن الدولة إستنفرت كل طاقاتها المادية والمعنوية لضمان توفير المستلزمات الضرورية لذلك .

كما طالب الجميع بضرورة التعايش السلمي بعيدا عن أخذ الجانب السلبي للقبيلة وإستخدامه في النزاعات والصراعات مطالبا المنتخبون بالمساوات بين الجميع بغض النظر عن توجههم السياسي بعيدا عن التمييز والزبونية والمحسوبية .

الوالي أكد في الإجتماع أن الباب مفتوح للجميع كمواطنين ولن يتدخر جهدا في العمل على حل ما أمكن من المشاكل المطروحة مؤكدا أن الدولة فوق الجميع وأنها لن تتهاون في معاقبة البلطجية وأصحاب النوايا السيئة التي تعمل عكس التوجه الأصلاحي الجديد .

وفي ختام زيارة زار الوفد النقطة الصحية ومقر البلدية والسوق الأسبوعي في القرية.

رافق الوالي في زيارته حاكم مقاطعة النعمة وعمدة بلدية إنوال ورؤساء المصالح الجهوية والقادة الأمنيين والعسكريين.

 

اترك تعليقاً