النعمة / إنطلاق بطولة المرشح الشيخ اللبن الرياضية وسط حضوري جماهيري حاشد

أشرف مساء أمس الأحد حاكم مقاطعة النعمة السيد محمد آمادو جا على إفتتاح البطولة الرياضية المنظمة من طرف مرشح الإجماع للنيابيات في مقاطعة النعمة الشيخ اللبن ولد عمرو سالك النفاع بالتعاون مع العصبة الجهوية الرياضية بالولاية وسط حضوري جماهيري كبير والهتافات باسم المرشح .

تتنزل هذه البطولة في إطار دعم تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد الشيخ الغزواني “تعهداتي” والذي تعكف حكومة معالي الوزير الأول السيد/ محمد ولد بلال ورئيس الحزب الحاكم ماء العينين ولد أييه على تنفيذه وذلك في مجال توفير الفرص للشباب عبر التأطير والتكوين من أجل الوصول إلى مراكز القرار حيث كان القرار الأخير بإنشاء لائحة إنتخابيةخاصة بالشباب خير دليل على ذلك.

البطولة تم إفتتاحها بمبارة جمعت أكبر الفرق الرياضية في المقاطعة وهما فريق نادي الشوفية ونادي النصر وكانت النتيجة 4 أهداف لصالح الشوفية مقابل هدف للنصر.

المرشح الشيخ اللبن في كلمته بالمناسبة رحب  بالحضور على رأسهم حاكم المقاطعة والسلطات الأمنية و الشخصيات الكبيرة والمنتخبون و ممثلي المجتمع المدني وعشاق الرياضة ورئيس العصبة الجهوية الرياضية مثمنا حضورهم لهذه المباراة التي جاءت دعما لتوجهات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني “تعهداتي” لإثراء الساحة الرياضية ونفض الغبار عنها.

هذا وأشاد الشيخ اللبن بالدور الذي تبذله عدة شخصيات في تطبيق برنامج “تعهداتي”من بينها  وزراء وشخصيات كبيرة ورجال أعمال ورئيس حزب الإنصاف على رأسهم وزير الدفاع السابق محمد محمود ولد محمد الأمين.

هذا وتم على هامش إفتتاح البطولة تسليم عدد كبير من الكراة والملابس الرياضية لصالح العصبة الجهوية الرياضية مساهمة من المرشح في دعم الرياضة المحلية والنهوض بها نحو الأحسن.

هذه البطولة تحسب أول بطولة يتم تنظيمها من طرف مرشح للنيابيات كما تعتبر سنة حسنة سنها للممترشين مستقبلا.

حضر حفل الانطلاقة الأمين العام للمقاطعة وعمد بلديات إنوال وبيريبافات والمبروك ورجل الأعمال د.محمد الغيث ولد الحضرامي و ممثلي السلطات الامنية والعسكرية.

لمتابعة كلمة الشيخ اللبن بالمناسبة

أضغط هنا لمتابعة الفيديو

اترك تعليقاً