الشيخ اللبن يثمن جهود وزير الإسكان التضامنية معه

بعد عودة مرشح الإجماع للنيابيات في مقاطعة النعمة الشيخ اللبن ولد عمرو سالك النفاع من رحلته الاستشفائية من جمهورية تونس الشقيقة والتي تماثل منها للشفاء حرص أخيه وشقيقه وزير الإسكان والعمران والإصلاح الترابي السيد سيد أحمد ولد محمد أن يزور فرنسا للاطمئنان على صحته وأن يتداوى في أرقى المستشفيات الأوروبية ومن أجل ذلك سخر كل طاقاته المادية والمعنوية للحصول على التأشرة التي أستلمها في مدة أقصاها أسبوع والتي بعثت فرحة عارمة بين محبيه وداعميه حيث تبادلوا التهانئ والتبريكات مشيدين بالوزير ووقوفه الإنساني النادر مع مرشح الإجماع الشيخ اللبن ولد عمرو سالك النفاع.

وكان أبرز من وصله مشيدا ومثمنا بالوزير سيدي أحمد ولد محمد ودوره التضامني ، الشيخ محمد الغيث ولد الشيخ الحضرامي و النائب المختار ولد الخليفة والنائب عمر ولد أحمد سعيد معلنين التحمل بعلاجه في الخارج والداخل  .

هذ الجهد والتعاطف الكبير ثمنه وأشاد به مرشح الإجماع الشيخ اللبن ولد عمرو سالك النفاع مؤكدا أن وقوف الوزير معه لم يقتصر على هذا فقط بل واكبه في جميع نشاطاته السياسية للترشح للنيابيات والداعمة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .

هذا وشكر الشيخ اللبن كل من وقف معه من الشخصيات الوازنة ورجال الأعمال الذين توافدو عليه منذو وصوله من تونس معلنين التضامن معه والتكفل بعلاجه.

هذا وطالب المرشح من الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل .

اللجنة الاعلامية لمرشح الإجماع للنيابيات في مقاطعة النعمة الشيخ اللبن عمرو سالك النفاع.

اترك تعليقاً