النعمة / المنطقة العسكرية الخامسة تخلد الذكرى 62 لتأسيس القوات المسلحة

أشرف صباح اليوم مدير ديوان والي الحوض الشرقي السيد عبد الرحمن ولد الدَادَ رفقة اللواء عبد الله ولد سيد الأمين “الدًدً” على فعاليات إحتفال المنطقة العسكرية الخامسة بالذكرى 62 لعيد القوات المسلحة الموافق لل 25 من شهر نوفمبر .

بعد التحية التي أداها اللواء رفقة الوالي للتشكلة العسكرية والمدعوون تم رفع العلم الوطني على أنغام الموسيقى العسكرية والنشيد الوطني وسط حماس منقطع النظير .

وفي كلمته بالمناسبة أكد اللواء أن نشأة القوات المسلحة جاءت متزامنة مع عيد الإستقلال الوطني سنة 1960م ، ومنذ ذلك اليوم ظلت تحافظ على حماية الحوزة الترابية وباتت تبذل كل ما أتييت من قوة مع التضحيات الجسيمة في سبيل ذلك.

وأضاف اللواء أن القوات المسلحة بفضل الإرادة الصادقة وتصميم قيادة البلد وصلت إلى مستوى من الجاهزية عديدا وعدة مكنتها من حراسة هذا الوطن الغالي ضد مطامع الأشرار وكل من تسول له نفسه المساس من أمنه ومقاسات.

هذا وأكد اللواء أن المنطقة العسكرية الخامسة ستظل محافظة ومثابرة على أداء واجباتها الدفاعية والأمنية رغم صعوبة الطبيعة والوضع الأمني المضطرب على الشريط الحدود الواسع مع جمهورية مالي الشقيقة.

حضر فعاليات الحفل حاكم مقاطعة وعمدة بلديتها ووكيل الجمهورية بمحكمة الحوض الشرقي وممثلي المجتمع المدني وبعض الشخصيات الكبار.

اترك تعليقاً