النعمة / إجتماع تحسيسي حاشد لمجوعة أولاد بله

ترأس العقيد المتقاعد ومرشح الإجماع للنيابيات في مقاطعة ولاتة السيد عثمان ولد كازا إجتماعا تحسيسيا وتعبويا حاشدا لمجموعة أولادبله وذلك مساء أمس في منزله في حي كلبه بمدينة النعمة.

يدخل هذا الإجتماع في إطار دعم جهود الحكومة التي يشرف على تنفيذها والي الحوض الشرقي السيد ولد سيدي الهادفة الى التحسيس والتعبئة لإنجاح عملية التسجيل على اللوائح الإنتخابية .

العقيد المتقاعد عثمان ولد كازا خلال مداخلته بالمناسبة ثمن التقطيع الإداري والذي من خلاله أنصف المقاطعة باختياره إنواودار عاصمة لبلدية ثانية تدعى الباطن وطالب مجموعته السياسية والقبيلة بضرورة التوجه إلى مراكز الإحصاء الإداري ذو الطابع الإنتخابي والتسجيل على اللوائح الإنتخابية مؤكدا  تمسك المجموعة بخيارات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وتوجهاته النيرة وأنها صفا واحدا خلف حزب الإنصاف وقيادته ماء العينين ولد أييه.

هذا وطالب العقيد المجموعة بضرورة الدخول في التعبئة والتحسيس لإنجاح زيارة حزب الإنصاف المرتقبة يوم 14 من الشهر الجاري من أجل تنظيم أكبر إستقبال حاشد يليق به .

العقيد ختم كلمته بالمطالبة بانصاف مجموعة أولاد بله في مقاطعة ولاتة بإختيار مرشحيها للنيابيات وهي التي حرمت من هذا المنصب منذو نشأة المقاطعة رغم أن جميع المجموعات تقلدته.

شهد الإجتماع مداخلات من بعض الشخصيات مثمنة لتقطيع الإداري ولما تحقق في ظل القيادة الرشيدة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

لمتابعة مداخلة العقيد المتقاعد عثمان كازا

أضغط هنا لمتابعة الفيديو

 

اترك تعليقاً