الشرطة الموريتانية : عمر جوب توفي بعد تدهور حالته الصحية داخل المستشفى

قالت الشرطة الموريتانية إن المواطن عمر جوب تعرض للاعتداء من طرف ثلاثة أشخاص الليلة البارحة ، وكان في وضعية شبه فقدان للوعي نتيجة استخدام المؤثرات العقلية .

وأضاف بيان الشرطة ” البارحة في حدود منتصف الليل لاحظا شرطيان كانا يقومان بأعمال الدورية في مقاطعة السبخة مجموعة من الشبان في حالة تشاجر وعراك عنيف.

وأردف البيان ” وبالاقتراب من مكان الواقعة اتضح أن الأمر يتعلق بثلاثة أشخاص يقومون بالاعتداء على رفيقهم الرابع وهو “عمار چوپ” الذي كان وقتها في وضعية شبه فقدان كامل للوعي نتيجة استخدام المؤثرات العقلية

وأكدت أن الشرطيان قد تمكنا من تخليصه بينما فر الثلاثة الآخرون بسيارتهم قبل وصول الدعم الذي طلبه الشرطيان من المفوضية.

وبعد ذلك تمت مرافقة “عمار جوب من طرف الشرطيين إلى مفوضية الشرطة بالسبخة حيث تم توقيفه هناك بغرض التحقيق وكشف الملابسات .

و في حدود الساعة الثانية فجرا اشتكى المعني من ضيق في التنفس ليتم نقله فورا إلى المستشفى الوطني حيث عاينه الطبيب المداوم وكتب له وصفة طبية.

وبعد فترة قصيرة بدأت حالته الصحية تتدهور وهو ما يزال في المستشفى، ورغم محاولات الإسعاف التي قام بها الطاقم الطبي المداوم إلا أن القضاء والقدر قد سبقا وتوفي المعني أثناء محاولات إسعافه.

وعلى الفور تم إشعار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة نواكشوط الغربية فحضر سيادته وباشر الإشراف على إجراءات التشريح التي يجريها الطب الشرعي وذلك بغرض تحديد أسباب الوفاة.

اترك تعليقاً