وزير التنمية الحيوانية احمديت ولد الشين يتسلم مهامه

أجري صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بمباني وزارة التنمية الحيوانية اجتماع لتسلم وزير التنمية الحيوانية احمديت ولد الشين مهامه من سلفه الوزير محمد ولد عبد الله ولد عثمان.

وفي كلمته بالمناسبة قدم الوزير السابق محمد ولد عبد الله وعثمان شكره لأطر وعمال قطاع التنمية الحيوانية على العمل الذى قاموا به خلال مأموريته الوزارية.

وأشار الوزير السابق إلى أن قطاع التنمية الحيوانية قطاع محوري في الاقتصاد الوطني، وركيزة أساسية في برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد هنأ الوزير السابق الوزير الجديد على الثقة التي منحها له رئيس الجمهورية، منوها بكفاءته الوطنية.

بدوره تحدث الوزير السيد احمديت ولد الشين في كلمة بالمناسبة عن تجربة الوزير السابق مشيدا بالخطوات التي قطعها القطاع أثناء مأموريته الوزارية، مضيفا أن تجربته ستبقى ركيزة من ركائز العمل المستقبلي لتطوير القطاع.

وقال الوزير أن قطاع التنمية الحيوانية قطاع هام وأولوي بالنسبة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحكومة الوزير الأول محمد بلال مسعود، مؤكدا على أن التحسيس بما تم في قطاع التنمية الحيوانية أمر ضروري لكي يعي المواطن ما تم القيام به، مشيرا إلى أن المشاكل التي تواجه القطاع سيتم العمل على تذليلها والرفع من فاعلية القطاع وتقريب كل خدماته من المواطن سواء كان منميا أو مستهلكا.

المتحدث باسم عمال القطاع قال في كلمته إن الوزارة تودع اليوم الوزير السابق وقد خلف ذكرا طيبا ومآثر تذكر فتشكر بما كرسه من ثقافة التشاور والتعاطي الإيجابي مع ما يعرض من مشاكل للقطاع، واستعداد لتقبل الرأي الآخر في سبيل المصلحة.

مضيفا أن الوزير الجديد احمديت ولد الشين هو أحد الكفاءات الوطنية التي يعولون عليها في تسيير هذا القطاع الهام، وما يمكن أن يقدمه من برامج وخطط كفيلة بإصلاح وإنجاح القطاع.

وحضر اجتماع تسليم المهام الأمين العام وعدد من أطر وكوادر وعمال القطاع..

اترك تعليقاً