الرئيسية / الأخبار / صوت الشرق تنشر تفاصيل خطاب ولد الغزواني في مهرجان إعلان ترشحه للرئاسيات (فيديو)

صوت الشرق تنشر تفاصيل خطاب ولد الغزواني في مهرجان إعلان ترشحه للرئاسيات (فيديو)

تعهد وزير الدفاع الموريتانى والمرشح المستقل محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزوانى بالعمل من أجل تعزيز التنمية وحفظ الاستقرار وصيانة الوحدة الوطنية،  وإصلاح النظام التربوى، وتفعيل الدبلوماسية الموريتانية، وضمان حرية التعبير.


وقال ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزوانى فى كلمة وجهها للآلاف من المشاركين فى حفل ترشحه مساء الجمعة فاتح مارس 2019 ” أتعهد وللعهد عندى مكانة أن أوظف بصدق وجد وإخلاص، ما من الله علي به من خبرة وتربية وتجربة ومعرفة لمفاصل الدولة ، من أجل مستقبل أفضل لموريتانيا، والعمل من أجل بناء دولة تحترم قيم الإسلام وأصالته ويكفل لكل مواطن فيها حقه فى الحرية والمساواة والرفاه والعيش الكريم”.

وتعهد ولد الغزوانى بصون الحوزة الترابية للجمهورية الإسلامية الموريتانية، وتعزيز المنظومة الديمقراطية، وتعزيز الوحدة الوطنية فى ظل دولة المواطنة، الغنية بتنوعها المتصالحة مع ذاتها، مع دبلوماسية نشطة وفاعلة، والاهتمام بكل مجموعة أو فئة عرفت ظلما أو غبنا عبر تاريخها.

ودعا ولد الغزوانى مجمل التشكيلات السياسية والمجتمع المدنى والشباب إلى المساهمة، قائلا “ستجدون عندى الآذان الصاغية، والقلب المفتوح ، والاستعداد للاستماع لكل فكرة مفيدة، والمساهمة إلى جانبى فى رفع التحدى وبناء الوطن”

كلمة ولد الغزواني

شاهد أيضاً

الحكومة تجيز مرسوم يحدد طرق نقل صلاحيات الدولة للمجالس الجهوية

صادقت الحكومة الموريتانية في آخر اجتماع عادي لها اليوم على “مرسوم يحدد الطرق القانونية والعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *