الرئيسية / الأخبار / النعمة / استقالة مجموعة ولد إمهيدي وأنضمامها لولد الغزواني تهز المرشح ولد بوبكر

النعمة / استقالة مجموعة ولد إمهيدي وأنضمامها لولد الغزواني تهز المرشح ولد بوبكر

أعلن السياسي الكبير محمد ولد سيدي محمد ولد إمهيدي في مؤتمر صحفي عقده بفندق إنكادي بمدينة النعمة عاصمة الحوض الشرقي إنسحابه عن المرشح سيدي محمد ولد بوبكر وإنضمامه للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني وذلك في حشد كبير من أنصاره أبهر القائمين على الحملة .

ولد إمهيدي خلال كلمته بالمناسبة أكد أن خياره لتوجهه الجديد الداعم لمرشح الاجماع الوطني ولد الغزواني جاء بعد تأن ومتابعة لخطاب المرشح الواعد والضامن لإستمرارية نهج البناء الذي كان ينتهجه الرئيس محمد ولد عبد العزيز والذي لايمكن إحصاؤه في أشهر من الحديث مستحضرا حصة ولاية الحوض الشرقي التي أصبحت تتمتع بمياه غذبة تتطاول على المياه المصنعة من حيث الجودة والكهرباء الذي أعمدته عمت جميع بلديات والمقاطعات في الولاية ومصتع الألبان والأعلاف اللذان بعثا الأمل لدى منمي الولاية بعد قرون من النسيان والمستشفى الجديد ومدرسة الصحة ووو.

ولم ينسى ولد إمهيدي الجانب الأمني بوصفه أحد رجاله والذي كان يديره المرشح قي الفترة التي شهد فيها تقدم كبير ضمن حماية الحوزة الترابية أمام المهربين والجماعات المسلحة والعصابات .

القائمون على الحملة الانتخابية الجهوية والمقاطعية والبلدية أشادو بإنضمام المجموعة التي كانت شغلهم الشاغل وبانضماها ضمن المرشح الخروج في الشوط الأول امام كل منافسيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *