الرئيسية / الأخبار / اليوم الثالث Play Off / الاعلامي الرياضي سيدي سوله

اليوم الثالث Play Off / الاعلامي الرياضي سيدي سوله

قمة القمم الرهيب لبريج يستضيف برشلونة مدينة النعمة الشوفية مباراة أوفت بكامل وعودها؛الفريقان اعتمد على نفس الخطة التكيكية 3/3/4
لكن مهارات الأفراد هي التي تصنع الفارق مت من ناحية الرهيب
في الحراسة جمال
رباعي خط الظهر
على الأطراف عمار سيس والشيخ بوقرة وقلبي الدفاع صخرة الدفاع محمد امباب والمدافع حاجي ثلاثي خط الوسط حمزة وبركه والأنيق فمري الملقب إيسكو،ثلاثي خط النار المخضرم عاليون جالو وبركه وداهي.
من جانب برشلونة مدينة النعمة في الحراسة آبو ورباعي الظهر المتألق سيد أحمد الملقب فاينس وعبدالله انجايد وقلبي الدفاع دمب وسالم وثلاثي خط الوسط عمار أنجايد وسيدين كراسكو واعل الشيخ بارك؛وثلاثي خط النار سيدناعالي الملقب نيمار وايد الملقب كوستا والمخضرم لعميم فابريغاس.
انطلقت المباراة وكان الحذر سيد الموقف من الجانبين أخطر كرة إنطلاق عاليون جالو من الجهة اليسرى لكن لم يجد المساعدة لتتكسر خطورة الهجمة،لينتهي الشوط الأول على التعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني وتحديدا
،الدقيقة 52 ومن رمية تماس وصلت الكرة إلى منطقة الجزاء ليختطفها المهاجم داهي ويرسلها زاحفة لتعانق شباك الحارس آبو معلنة هدف التقدم للرهيب لتنطلق الأفراح في صفوف مشجعي الرهيب وتتوتر الأعصاب ويتم إقصاء مدرب الشوفية بالبطاقة الحمراء وتستمر الإثارة والتشويق في اللحظات الأخيرة؛بعد أن تحصل الشوفية على ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء لترتد الكرة من الحارس ويسكنها المتألق سيد أحمد الملقب #فاينس شباك الرهيب مهديا تأهلا بنسبة 90%لزملاءه وأعادهم إلى البطولة تحديدا في الدقيقة 89.
السبت المقبل سيكون الملعب البلدي هو الميدان لمن سيتاهل إلى نصف النهائي؛تبقى الإحتمالات واردة الفرق الثلاثة مازال بإمكانها التاهل مايعطي للمباراة مذاق خاص.

شاهد أيضاً

الساحل الأفريقي… نهاية مرحلة الترحيب بفرنسا

المصدر : تقارير العربي كم يبدو بعيداً ذلك “الزمن المبارك” الذي كان فيه آلاف الماليين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *