الرئيسية / الأخبار / الرئيس السنغالي يدعو رجال الأعمال الموريتانيين لزيارة بلاده

الرئيس السنغالي يدعو رجال الأعمال الموريتانيين لزيارة بلاده

دعا الرئيس السنغالي ماكي صال، اتحاد أرباب العمل الموريتانيين إلى زيارة السنغال والتباحث حول مختلف الملفات المرتبطة بتعزيز التعاون بين رجال الأعمال بالبلدين واستكشاف فرص التبادل والتكامل التجاري.
جاء ذلك خلال مباحثات له الثلاثاء في نواكشوط مع رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد.
وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا مفصلا عن الاتحاد والجهود التي يقوم بها في مجال ترقية القطاع الخاص وتعزيز التبادل التجاري بين رجال الأعمال بالبلدين.
كما دعا رئيس الاتحاد إلى دعم التكامل والتبادل بين رجال الأعمال بالبلدين، ودعم المحتوى المحلي في أفق الاكتشافات الغازية المشتركة بحقل السلحفاة والآفاق الواعدة التي تفتحها أمام القطاع الخاص .
وطالب رئيس الاتحاد الرئيس ماكي صال بمنح المزيد من الاهتمام برجال الأعمال الموريتانيين بالسنغال الشقيقة وحل مختلف المشاكل التي قد يواجهونها .
وتعهد الرئيس السنغالي د ماكي صال بالعمل علي الاستجابة لمختلف تلك الانشغالات والتطلعات الخاصة برجال الأعمال الموريتانيين بالسنغال والعمل على دعم القطاع الخاص بالبلدين، مضيفا أن شركات القطاع الخاص بالبلدين ستكون المستفيد الأول من المشاريع التي ستتم إقامتها في مجال الغاز..

شاهد أيضاً

ببوروندي / العثور على أكثر من 6 آلاف جثة في مقابر جماعية

تمكنت السلطات في بوروندي من العثور على آلاف الجثث حيث أشارت لجنة “الحقيقة والمصالحة” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *