الرئيسية / الأخبار / والى الحوض الشرقي قي جولة تدشينات في عدة مقاطعات ومراكز ادارية

والى الحوض الشرقي قي جولة تدشينات في عدة مقاطعات ومراكز ادارية

09-11-2016-m00-00-18صحبة والى الحوض الشرق واصل الأستاذ حمدي ولد محجوب زيارته لولاية الحوض الشرقي حيث أشرف اليوم  على تدشين مركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية في قرية راس الفيل التابعة لمركز عدل بكرو الإداري. كما ترأس قبل ذلك حفل تدشين مدرسة مكتملة في تجمع اجرانه التابع لنفس المركز الإداري.

واستعرض الأستاذ حمدي ولد محجوب بحضور والي الحوض الشرقي امام ساكنة راس الفيل البرامج التنموية المتعلقة بمحاربة آثار الرق التي تنفذها الوكالة الوطنية “التضامن” في جميع ولايات الوطن. وأوضح أن التنسيق مع سكان القرى المستفيدة شكل خيارا مهما لإشراكهم في تصور احتياجاتهم والمشاريع التي يرغبون فيها. وقال إن الإنسان هو الوسيلة والغاية في جميع البرامج التنموية التي تنفذها “التضامن” طبقا للتعليمات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. وحث الأستاذ حمدي ولد محجوب ساكنة هذه القرية الحدودية على أهمية الوحدة الوطنية لأنها ” ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا”.

وقد دشن قبل ذلك المدير العام للتضامن صحبة والي ولاية الحوض الشرقي، محمد ولد محمد الأمين ولد بلعمش، مدرسة ابتدائية مكتملة في قرية ينكي لكصر التابعة لبلدية كمبي صالح في المركز الإداري بوسطيله. وأشرف كذلك على تدشين مدرسة ابتدائية مكتملة ومركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية في قرية اتويميرت لماريد التابعة لبلدية بوكادوم في مقاطعة امرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *