توقيف عصابة سطو في “قطع انبيكو” من طرف الدرك الوطني

علمت وكالة صوت الشرق أن فرقة الدرك في قرية أم اعشيش ببلدية بوكادوم أوقفت عصابة سطو تتألف من شخصين استهدفت أسرتين في قرية قطع انبكو وسرقو  قلادتين من الذهب ومبلغ 200 ألف أوقية .

العصابة حاولت الفرار ولاكن أفراد الدرك حاصروها وألقو القبض عليها .