النعمة / تدشين نقطتين صحيتين في بلدية بريبافات

أشرف صباح اليوم الموافق 2018/03/18-  المدير العام لوكالة التضامن ومحارية آثار الاسترقاق و مكافحة الفقر و الدمج ، الأستاذ حمدي ولد المحجوب صحبة والي الحوض الشرقي السيد صال صيدو الحسن وحاكم مقاطعة النعمة السيد محمد محمود ولد شيخنا على تدشين نقطتين صحيتين في قريتي بريباف و القاسمية .

تتوفر هذه المنشأتين الصحيتين على أجهزة للكشف الطبي وقاعات للمعاينة والحجز والولادة ومخزنا للأدوية يراعي السلامة الصحية، كما يتكون الطاقم الصحي لكل نقطة من ممرض وقابلة وصيدلاني .

وقد ثمن السيد الشيخ سيد المختار ولد الطالب اعلي الملقب إكاه خلال كلمة ألقاها بالمناسبة هذين الانجازين الصحيين الذان يدخلان في جملة انجزات كبرى شهدتها موريتانيا في ظل حكم هذا النظام ، كما أشاد ولد الطالب إعل بالإصلاحات التي شهدها حزب الاتحاد من الجمهورية معلنا مشاركته بقوة في حملة إنتسابه.

أوصى والي الحوض الشرقي بدوره السكان على صيانة هذه الانجازات التي تشكل منعطفا كبيرا في تنمية التجمعات الكبرى في الولاية وتعبر عن إلتزامات رئيس الجمهورية .

وسط الهتافات والمديح تحدث النائب عن مقاطعة النعمة السيد خطري ولد إعل مثمنا هذا الانجاز في مقاطعته كما نبه الحضور أن الانجازات كبيرة ولاتحصى من أكبرها بحيرة إظهر ومصنع الألبان .

تم التدشين بحضور عمدة بلدية بريافات والمندوب الجهوي للصحة والسلطات الأمنية.

اترك تعليقاً