د.محمد الغيث ولد الحضرامي جهود مضنية في إنجاح توجهات السامية الرئيس وحكومة المهندس ولد حدمين

خلال متابعنا في وكالة صوت الشرق للشأن السياسي في الولاية وخاصة مقاطعة النعمة تبين لنا أن رجل الأعمال د.محمد الغيث ولد الحضرامي بذل العالي والنفيس ماديا ومعنويا في إنجاح التوجهات السامية لرئيس الجمهورية وحكومة المهندش يحي ولد حدمين تجسد ذلك في الجهود الجبارة التي بذلها من أجل إنجاح التعديلات الدستورية بدأها بالتحسيس المكثف وإقناع العامة بضرورة المشاركة وختمها بتحرك الشبابي داعم و إنضمامات كبيرة للحزب الحاكم وتوفير النقل للناخبين تجاوز 120 سيارة على حسابه الخاص.

هذا وكان ولد الحضرامي أول من وصل الولاية في إطار عملية الأنتساب التي تمخضت عن إصلاحات للحزب الحاكم التي أشرف عليها رئيس الجمهورية فأثبت حضوره وسجل في بلدية بريبافات 52 وحدة ومدينة النعمة 28 وحدة حرصا منه على أن يكون الحزب توجها لجميع سكان الولاية.

ولم يدخر ولد الحضرامي جهدا في عملية التنصيب حيث نصب جميع وحداته القاعدية التي سجلها في النعمة وبلدية بريبافات مؤكدا بذلك ولاءهم المطلق للحزب واصلاحاته .

ولد الحضرامي لم يتردد في أن يكون عضوا مؤسسا في حلف النعمة الحديدة الداعم الأول لرئيس الجمهورية وحكومة المهندس يحي ولد حدمين وهو أكبر أحلاف المقاطعة حيث حصد 439 وحدة من أصل 642 وحدة قاعدية مقابل 107 لحلف النواب.

 

اترك تعليقاً