رئيس حزب تواصل يجتمع بالسلطات الإدارية في الحوض الشرقي

قام رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” الدكتور محمد محمود ولد سييدي، مساء اليوم الأحد 07-03-2021، بزيارة للسلطات الإدارية في ولاية الحوض الشرقي.
وقد استقبل رئيس الحزب من طرف والي الولاية السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، مرفوقا ببعض مستشاريه.
وأكد الرئيس محمد محمود ولد سييدي حرص الحزب على دعم جهود الإدارة في خدمة المواطنين، وتحقيق المصالح العامة.
وأشار إلى أن الحزب يعتبر أن السلطات الإدارية محايدة في إطار التنافس السياسي، ومن المفروض أن تكون على مسافة واحدة من جميع الأطراف، قائلا “في هذا الإطار الحزب يضع قياداته المحلية تحت تصرف السلطات الإدارية للمساهمة في الاستقرار، وتلبية طلبات المواطنين”.
من جهة أخرى عبر والي الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، عن سعادته بالزيارة، مشيرا إلى أن الولاية تعتبر ثاني أكبر ولاية من حيث عدد السكان وهو ما يفرض عليها الكثير من التحديات، وأنهم يعملون بشكل مستمر من أجل تحقيق الاستقرار وتلبية طلبات المواطنين في كل أنحاء الولاية.
وأوضح أن موقع الولاية فرض عليها أن تجعل الحرص على الاستقرار وتوفير الأمن لكافة المواطنين وزوار الولاية في سلم الأولويات.
وقد كانت الزيارة فرصة تم خلالها طرح مشاكل بعض القرى المتعلقة بتوفير الماء الصالح للشرب.
نشير إلى أن رئيس الحزب كان مرفوقا خلال هذه الزيارة باتحادي الحزب على مستوى ولاية الحوض الشرقي السيد عبد الله ولد سيداتي، ورئيس قسم مقاطعة النعمة السيد محمد ولد عبد الرحمن، إضافة إلى نائب رئيس البرلمان السيد المختار ولد الطالب النافع، والأمين العام المساعد للحزب السيد أبوبكر ولد أحبيبي.

اترك تعليقاً